0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

انطلق بقوة وثقة أكبر

تم تصميم سيارة هايلاندر لتنطلق بها بثقة تامة مع أداء قوي لا مثيل له. ستأسر هذه السيارة قلبك برحابتها وقيادتها وإطلالتها الأنيقة، ناهيك عن أعلى مستويات الراحة والأمان.​​

راحة لا حدود لها في كامل المقصورة​

اختبر رفاهية وراحة بال لا نظير لهما، تماماً كما لو كنت تسترخي في دفء المنزل، الأمر الذي يصب في صميم مهمة هايلاندر لتحقيق ذلك والمزيد لجميع ركاب السيارة.

توفير المزيد من الطاقة على جميع أنواع الطرق
مهما كانت ظروف القيادة، تضمن لك مركبة هايلاندر حصولك على تجربة قيادة هادئة ومتواصلة. ولا شك في أن النظام الهجين يعزّز الأداء الجدير بسيارة SUV.

نظام الدفع الرباعي الكهربائي القوي والمطور حديثاً​

تتوفر مركبة هايلاندر الهجينة الكهربائية بنظام E-Four - نظام الدفع الرباعي المساعد لمحرك تويوتا والذي يعطي المركبات الهجينة أداءً استثنائياً أثناء القيادة مع كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. ويقوم النظام كذلك بتعزيز العزم الخلفي للعجلات عبر المحركات الكهربائية، مما يحقق بُعداً جديداً في عالم المركبات التي تعمل بالنظام الهجين تتلاءم مع مركبات هايلاندر الجديدة.

استمتع برحلتك مع راحة بال قصوى

يمكن لجميع الركاب على متن مركبة هايلاندر المذهلة التطلع إلى رحلات طويلة تتسم براحة البال وبالرضا - من البداية حتى النهاية. تحقق مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة مستوى من الأداء يحافظ متعة المسافرين طوال الطريق.

Title

فيديو