هاي ايس 2020
آفاق واعدة لأعمالك

ابتداء من 103,900 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

مركبة مثالية تم تطويرها لتلبي متطلبات أصحاب العمل في الانطلاق بتجربة مفعمة بالحداثة والجودة والتصميم الحديث. اختبر الراحة الاستثنائية على متنها في كل رحلة.

*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار

hiace 2019

صممت لتلبي معايير الجودة العالمية

تم التركيز في تصميم هاي ايس الجديد على مجال رائع للرؤية الأمامية ومساحة تخزين واسعة. تمنحك قمرة القيادة شعورا بالراحة والثقة والسهولة أثناء قيامك بأعمالك كافة.

hiace 2019
قيادة ثابتة وقوية
لا وقت للملل مع هاي ايس، إذ تمنحك قيادة قوية وهادئة وثابتة على طول الطريق، فهي مجزة بناقل حركة يدوي من 6 سرعات فضلا عن شاحن توربو لأداء ديناميكي رائع واقتصاد ممتاز في الوقود.

منتهى التطور للأعمال​

تضفي شعورا بالطمأنينة عبر تجهيزها بتقنيات مختلفة كأنظمة الأمان الفعالة والوقائية والتي أيضا تقلل من الضرر في حالة حدوث تصادم. مما يمنح السائق والركاب إحساسا بالثقة والطمأنينة.

Title

محاطة بوسائل الأمان

تم تزويد هاي ايس الجديدة بوسائل الأمان الواعدة من وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام التحكم في ثبات السيارة ونظام التحكم المساعد في الإقلاع على المرتفعات فضلا عن نظام التوزيع الالكتروني المثالي لقوة الفرامل.