هاي إيس – اختيار مثالي لعملك

ابتداءً من 95,500 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

تضم مجموعة هاي إيس تشكيلة واسعة التنوع من مركبات الفان بمختلف الأشكال والأحجام. وسواء كنت بحاجة إلى سيارة كبيرة لنقل الأفراد لمختلف الأماكن أو سيارة متعددة الأغراض لنقل الأدوات والمعدات اللازمة للأعمال، فإن هاي إيس قادرة على التكيف لتلبية جميع احتياجاتك ومتطلباتك الخاصة.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.


عملية وعصريّة​​

بسمعتها العالمية الموثوقة من حيث الاعتمادية وقوة التحكم، تجمع حافلة ركاب هاي إيس بين التصميم العملي الأنيق والموثوقية. تأتي بموديلات ذات هيكل عريض وفائق الطول، وهيكل عادي وطويل، لتمنحك فرصة اختيار السيارة التي تناسبك بسهولة.

موثوقية وقيمة تدوم طويلاً
صُمّمت هاي إيس لتكون شديدة التحمل في جميع مكوناتها، وهي تقدم أداءً متفوقاً أثبت جدارته على جميع الطرقات في أنحاء العالم.

مريحة للرحلات اليومية​​

توفر وحدة التحكم المركزية الأنيقة راديو AM/FM مع مشغل أقراص CD اختياري، بتصميم يضمن سهولة الوصول إلى عناصر التحكم بأجواء السيارة، والانطلاق في قيادة ممتعة.


السلامة أولاً وقبل كل اعتبار

تشتمل هاي إيس على أنظمة سلامة فعّالة ومستترة للمساعدة على حماية السائق والركاب، بما في ذلك حيز الرؤية الممتاز للسائق، ومنظومة حماية الأماكن القابلة للتفكك، ما يساعد على تقليل الأضرار إلى حدها الأدنى عند حدوث تصادم.