رحلة على الدرجة الأولى

حجرة تزهو بفخامتها

إبتداً من 177,000 درهم إماراتي


اكتسبت سيارة غرانفيا الفاخرة ذاك الإرث الذي توارثته من فخامة تويوتا على مر السنين، فهي تمتاز بمقصورة واسعة وأنيقة يحتضنها هيكل خارجي آسر لتأخذك إلى آفاق جديدة من الراحة والمتعة المطلقة.

على متن الأناقة 

تضفي مقصورتها الجميلة على ركابها ذاك الإحساس بالاحتفاء الغامر وتحيطهم بأرقى أجواء الخصوصية والسكينة وكأنهم في غرفتهم الخاصة. زودت مقاعدها الكهربائية بمتكأ للرجلين يضفي المزيد من الأناقة والراحة في المقصورة. مساند واسعة للذراعين على جانبي المقاعد الكهربائية لتزيد من الإحساس بالراحة العارمة أثناء الجلوس. تم تجهيز الباب المنزلق بمصباح فتح الأبواب، كما تم تنوير عتبة الباب لتجعل الدخول والخروج من السيارة ليلاً في غاية السهولة.

دع القوة والراحة ترافقانك في أي طريق
يعمل كل من المحرك الجبار ونظام التعليق القوي بتناغم مثالي لمنح الركاب الراحة والهدوء والإحساس بالأمان في كل رحلة. يتسم محرك 7GR-FKS بتقنية D-4S، وميزة VVT-I المزدوجة (جانب إدخال الهواء: VVT-jW) إلى جانب التقنيات الأخرى لتخفيض استهلاك الوقود وإضفاء الهدوء في المقصورة.

وسائل الراحة تبشر برحلات ساحرة

تحتوي الجوانب الداخلية على صينية ومقبس USB وحامل للقوارير. تتوفر الصينية الجانبية وحامل القوارير في الصف الثاني من المقاعد. يتسم الكونسول الأوسط بأماكن لتخزين المقتنيات الصغيرة ومقبس USB في الخلف. يتيح مكيف الهواء الأوتوماتيكي التحكم بدرجة حرارة المقصورة الأمامية والخلفية على نحو مستقل. كما تتوفر مولدات أيون التي تساعد على التخلص من الجراثيم والروائح الكريهة. تقوم المظلات الشمسية بحجب أشعة الشمس المباشرة لإضفاء الراحة على الركاب. تعمل مصابيح القراءة والإنارة الداخلية على جعل البيئة مريحة في المقصورة.

باقة من مزايا الأمان المتقدمة

نظام Toyota Safety Sense تحتض سيارة غرانفيا باقة مبتكرة وفعالة من مزايا السلامة المتكاملة Toyota Safety Sense لحماية السائق والركاب على السواء. نظام الأمان قبل الاصطدام يقوم برصد المركبات في الأمام باستخدام رادار الأمواج المليمترية وحساسات الكاميرا. فحين يتنبأ النظام باحتمال حدوث تصادم أمامي مع أي شيء بنسبة مرتفعة، يزيد من احتمال الضغط على الفرامل لمساعدة السائق على تجنب الاصطدام. أما إذا تنبأ النظام بأن نسبة احتمال التصادم الأمامي مرتفعة جداً مع أي شيء، حينها يقوم بتفعيل الفرامل أوتوماتيكياً لمنع حدوث التصادم أو لتخفيف آثاره.


نظام التنبيه عند الخروج عن المسار - عندما يكتشف النظام انحراف السيارة عن مسار الطريق، يقوم بإطلاق صفارة أو هز المقود مع عرض إشارات تحذيرية على الشاشة متعددة المعلومات.

مثبت السرعة الراداري الديناميكي - نظام مراقبة الزوايا غير المرئية - نظام التحذير عند الرجوع للخلف - شاشة للرؤية البانورامية - مرآة رقمية للرؤية الخلفية - وسائد هوائية