فورتشنر 2020

أبهى صورة للأناقة والقوة
ابتداء من 124,900 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

بتصميم جريء يجسد معايير الجمال والعملية، يجمع سهولة القيادة والتشغيل بوسائل الراحة والترفيه المتطورة، توفر لك تويوتا فورتشنر تجربة قيادة غاية في الجاذبية والقوة.


*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار

تصميم في غاية المتانة والجرأة​​

يمنحك تصميم فورتشنر الفريد والملائم لكل البيئات الشعور بالثقة، أما العجلات المصنوعة من الألمنيوم بمقاس 16 أو 17 إنش والشبكة الكرومية بين المصابيح الأمامية، فتضفي لمسة ساحرة  تزيد من فخامتها.
تقدم لك أيضا فورتشنر مقصورة واسعة تتسع لسبعة أشخاص مزودة بمقاعد مريحة لرحلة ممتعة. تغمرك بالرقي الأخاذ بتصميمها الداخلي بمقاعد الجلد الملونة ومقودها المصنوع من مزيج من الخشب والجلد.


أداء يليق بقيادتك
تم تزويد فورتشنر بمحركين في منتهى الجدارة والقوة، محرك 2.7 ليتر رباعي الأسطوانات أو 4.0 ليتر سداسي الأسطوانات. كل من هذين المحركين مرتبط بناقل سرعة من ست سرعات، فضلا عن إمكانية النقل لوضعية الدفع الرباعي لتنطلق بمغامراتك على كل الطرقات بكل قوة وبهجة.

معلوماتية بشكل فعال

عداد قياس سرعة أوبتيترون مع شاشة TFT ملونة بقياس 4.2 بوصة، تضع كل المعلومات المهمّة في مجال رؤيتك. زر التشغيل الاختياري، وعتلات نقل السرعة، والمقاعد المزوّدة بنظام تهوية، متوفّرة جميعاً لجعل رحلتك أكثر متعة.

الأمان المطلق

تقدم لك كافة طرازات فورتشنر وسائد هوائية أمامية مزدوجة ووسائد هوائية لركبة السائق إلى جانب نظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل EBD وترس تفاضلي مزود بخاصية فك الربط الأوتوماتيكي ADD. فتلبي بذلك أرقى المواصفات القياسية العالمية.