الأناقة والقوة في أبهى صورها

ابتداءً من 124,900 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


تصميم جريء يجسّد الجم العملي، ويجمع بين وسائل الراحة المتطوّرة، وسهولة التشغيل والقيادة، والخصائص المتقدمة لتمنحك قيادة مفعمة بالمتعة والسلاسة.

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

تصميم متين وجريء​​

يتضح على الفور أن فورتشنر مناسبة تماماً للقيادة في جميع البيئات بفضل هيكلها الصلب والمتين. في حين أنّ عجلات الألمنيوم الكبيرة مقاس 18 بوصة أو 17 بوصة والشبك الأمامي المزين بالكروم والموجود بين المصابيح الأمامية الجريئة تقدّم إضافة مميزة إلى حضورها الواثق.

أداء يليق بالقيادة
يوجد اختياران من المحركات في فورتشنر يتمتع كلاهما بالموثوقية والأداء القوي، حيث يولد المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر قوة 164 حصاناً والتي تنتقل إلى العجلات الأربع من خلال ناقل سرعة أوتوماتيكي ست سرعات مع نظام دفع رباعي جزئي من أجل قيادة مبهجة على الطريق أو خارجها.

معلوماتية بشكل فعال

عداد قياس سرعة أوبتيترون مع شاشة TFT ملونة بقياس 4.2 بوصة، تضع كل المعلومات المهمّة في مجال رؤيتك. زر التشغيل الاختياري، وعتلات نقل السرعة، والمقاعد المزوّدة بنظام تهوية، متوفّرة جميعاً لجعل رحلتك أكثر متعة.

السلامة المطلقة

كمواصفات قياسية، تتضمن جميع موديلات فورتشنر وسائد هوائية أمامية مزدوجة مع وسائد هوائية لركبة السائق، بالإضافة إلى نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD، وترس تفاضلي بخاصية فك الربط الأوتوماتيكي ADD.