2020حافلة كوستر

حيث تجتمع الروعة بالراحة

ابتداء من 209,500 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

تمنحك تويوتا كوستر تجربة سفر ممتعة ومريحة للمجموعات الكبيرة. فيعمل نظام تكييف الهواء المتطور على توفير أجواء مميزة في كل الأوقات. لا بد أن ترافقك تويوتا كوستر في كل رحلة فهي ستذهلك بجودتها وجدارتها وقوتها الأسطورية.

*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار

عملية ومعاصرة

بتصميمها الخارجي القوي والعملي، تستطيع تويوتا كوستر التعامل مع أصعب الظروف. تعمل واقيات الطين في جهتها الأمامية والخلفية على حماية هيكل الحافلة وتمنح مصابيح الهالوجين الأمامية رؤية ممتازة للطريق لتتمتع برحلة أكثر أمانا.

أداء متفوق
تمتع برشاقة منقطعة النظير في قيادتها دون أن تقلق حيال استهلاك الوقود، فحافلة كوستر مزودة بخيارين من المحركات: بنزين 2.7 ليتر وديزل 4.2 ليتر، كلاهما مرتبطان بناقل حركة يدوي بخمس سرعات ومقود غاية في المرونة. كل هذا يجعل كوستر تبهرك بجمعها للقيادة الرشيقة والاقتصاد في الوقودز

سهولة في الاستعمال​


تمكنك تويوتا كوستر من استخدام مجموعة واسعة من وسائط الترفيه والحصول على المعلومات التي تريدها بكل سهولة وأمان، كل هذا بفضل نظام الأقراص المضغوطة CD ومكبرات الصوت الأربعة ومجموعة من المفاتيح والأزرار الموضوعة بكل ذكاء.

كافة الطرازات تأتي مزودة بباب أتوماتيكي قابل للطي مع جرس إنذار بالإضافة إلى باب سريع الفتح لصندوق الأمتعة الخلفي.

أعلى معايير السلامة

تضفي كوستر المزيد من الطمأنينة والإحساس بالأمان بهيكلها الصلب الذي يلبي المعايير القياسية الخاصة بانقلاب المركبات.

حيث تمتاز هذه الحافلة بامتثالها للضوابط والمعايير القياسية الخاصة بانقلاب المركبات المحددة من قبل UN-R66/02

وهو معيار حددته الأمم المتحدة يقيم قوة هياكل الحافلات. إلى جانب ذلك، زودت بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام المكابح المانعة للانغلاق ABS وطفاية حريق لتشعر بالأمان والراحة في كل رحلة.