تجربة ال360

فاقت الطموحات

ابتداء من 91,000 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

صممت كامري لتدفعك إلى الحد الأقصى في القيادة، فهي ليست أنيقة ومتطورة  فحسب، بل ساحرة ومجهزة بتقنيات مدروسة لمنحك متعة لا مثيل لها في القيادة.


*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار


جذابة في كل تفاصيلها
​​

تقدم لك كامري ميزات جذابة كالمنحنيات الكاسحة والأسطح المصممة بدقة وإتقان، وإلى جانب مظهرها العصري، فهي توفر ديناميكيات أفضل للهواء مما يمنحك قيادة أكثر كفاءة. لتكون سيارتك الفخمة قطعة فنية ساحرة تجوب الطرقات

تقدم لك مقصورة كامري الداخلية تصميما أنيقاً ومريحاً يضاهي مقاعد رجال الأعمال بمساحتها الواسعة وتصميمها الفريد حيث تمتزج الفخامة مع الجودة.

تنقلك إلى عالم من الأحاسيس الممتعة
تقدم لك كامري ميزات جذابة كالمنحنيات الكاسحة والأسطح المصممة بدقة وإتقان، وإلى جانب مظهرها العصري، فهي توفر ديناميكيات أفضل للهواء مما يمنحك قيادة أكثر كفاءة. لتكون سيارتك الفخمة قطعة فنية ساحرة تجوب الطرقات تقدم لك مقصورة كامري الداخلية تصميما أنيقا ومريحا يضاهي مقاعد رجال الأعمال بمساحتها الواسعة وتصميمها الفريد حيث تمتزج الفخامة مع الجودة.

 دائماً في المقدمة

 يمنحك نظام الوسائط المتعددة البسيط الخاص إمكانية التحكم بكل شيء بدءاً من الموسيقى إلى الاتصال والملاحة بكل سهولة وسلاسة.


احجز موعد لتجربة القيادةاستفسر اللآن


متعة القيادة تبدأ براحة البال

أطلق العنان لحماسك، فلا مكان للقلق أثناء قيادتك الرياضية مع كامري. تقدم لك كامري كل وسائل السلامة الوقائية الفعالة وتقنيات الأمان الرائدة لحماية السائقين والمشاة والركاب والأشخاص في مركبتك والمركبات الأخرى من الأذى.


فيديو