تجربة ال360

فاقت الطموحات

ابتدا من 91,000 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


صُمّمت سيارة كامري خصيصاً لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من قيادتك، فهي ليست فقط انسيابية ومتطورة، بل متجاوبة أكثر بفضل ما جُهّزت به من تكنولوجيا مدروسة تحقق لك متعة قيادة لا تُجارى.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.


جاذبية من كل الزاويا​​

تفاصيلها الجذابة، كالمنحنيات الانسيابية والأسطح المنحوتة، توفّر لك أكثر من مجرد مظهر جميل، بل وتزوّدك بديناميكيات هوائية أفضل لتعزيز الكفاءة في الوقود والأداء. ملامح فنية أنيقة، تتميز بين الحشود.

تتمتع المقصورة الداخلية الشبيهة بتصاميم مقاعد درجة رجال الأعمال بالمساحة والجودة، حيث تتلاقى المواد الفاخرة مع بعضها البعض لتوفر لك ملاذاً مثالياً أنيقاً.

تنقلك إلى عالم من الأحاسيس الممتعة
تعمل المنصّة ومنظومة الدفع والحركة في سيارة كامري على إضفاء التسارع الرياضي والسلاسة في نقل السرعة والتحكّم السريع والكفاءة العالية في خفض استهلاك الوقود، ما ينقلك إلى أفق جديد من متعة القيادة. لقد عمل الفريق الهندسي لشركة تويوتا بلا كلل من أجل تصميم محرك أمثل، ليس فقط لتقديم أداء رائع، ولكن أيضاً لتخفيض استهلاك الوقود، وتعزيز ديناميكيات القيادة من خلال تحسين التعليق متعدد الوصلات والوضعية الرياضيّة.

في تقدّم مستمر

يتيح لك نظام الوسائط المتعددة البسيط التحكم بكل شيء بدءاً من الموسيقى إلى الاتصال والملاحة، وكل ذلك بمنتهى السهولة.


احجز موعد لتجربة القيادةاستفسر اللآن

Title


متعة القيادة تبدأ براحة البال

لعلّ أكثر ما يثير رغبتك في القيادة الرياضية هو يقينك الكامل بتبنّي سيارة كامري لأحدث تقنيات السلامة التي تتيح حماية السائق والركاب والمشاة والأشخاص في السيارات الأخرى من الأذى.