روعة التصميم وديناميكيات القيادة المتطورة

تحظى بشخصية فريدة  بحيث يمكن تمييزها  بسهولة على طرقات المدينة من بين جميع السيارات. ماذا عن السيارات الرياضية متعددة الأغراض التي تتصف بتصميمها الأنيق، وتزخر بالكثير من المزايا المتقدمة، وفي نفس الوقت تتسم بحضور لافت ومرونة وخفة الحركة؟ نعني بهذا النوع من السيارات C-HR التي تم تصميمها لأشخاص يتمتعون بروح منطلقة مقبلة على الحياة ويملكون الجرأة الكافية للاستمتاع بحياة المدينة لأقصى حد.

شخصية جريئة وحضور لافت​

تصميم خارجي معبّر عن طاقة وحيوية استثنائية، جاء السقف والأبواب بنمط ماسي مميز أضفى طابعاً حاداً أنيقاً على التصميم الخارجي للسيارة.

يزخر التصميم الداخلي بأناقة عصرية ليكشف عن الجانب الجريء للمركبة. تم تعديل المقصورة بعناية لتوقظ حواسك وتضفي معنى مترفاً على القيادة، حيث يجمع التصميم  بين الرفاهية التي  تبعث على السعادة والمزايا العملية، بما يلبي احتياجاتك بقيادة مسؤولة مع الحرص على قضاء وقت ممتع. انعم بمشاعر رائعة من الحماس والهدوء في ذات الوقت وانطلق وأنت تحظى بأقصى درجات الرضا على الطريق.

 اخطف الأنظار بكل أناقة وجاذبية واشعر بتميزك. فسواء كنت تريد لقاء الأصدقاء أو التسوّق، عبّر عن أسلوبك بطريقتك.

محرك 2ZR-FXE
إن نظام إعادة تدوير غاز العادم ذو الكفاءة العالية في C-HR يعمل على تحسين أداء المحرك باسلوب صديق للبيئة. أثناء القيادة بسرعات عالية، تجمع C-HR بين قوة محرك الوقود ومولد الكهرباء لتوفر تسارعاً ديناميكياً سلساً. يتوقف كل من محرك الوقود والمولد الكهربائي عن العمل عند توقف السيارة. أثناء القيادة، تجمع C-HR وبشكل فعال، بين القوة الناتجة عن محرك الوقود والمولد الكهربائي لتحقيق كفاءة ممتازة في توفير استهلاك الوقود.

النظام الهجين​

بينما تشتهر C-HR في الكفاءة الممتازة في توفير استهلاك الوقود، يوفر النظام  الهجين تجربة قيادة سلسة ذات استجابة عالية تلبي جميع رغباتك.

دع وجهتك تقودك!​

ستبلغ على متن C-HR وجهتك بكل سلاسة. فما إن تطأ قدماك داخل المركبة، حتى تنطلق بها إلى آفاق لا حدود لها. فهي تتنبأ بنواياك وتضمن تنفيذ أوامرك دون مجهود. ثق بحواسك وتأكد أنك ستصل مع  C-HRإلى وجهتك براحة وطمأنينة.