مظهر جذاب، قدرة على الحركة

ابتداءً من 63,500 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


المظهرالرائع ليس إلا البداية. سيارة أفانزا الجديدة تجمع بين المظهرالرياضي العصري والمحّرك الهادئ المقتصِد في استهلاك الوقود. أناقة وخفّة حركة وأداء للانتقال بهذه السيارة متع ّددة الأغراض MPV سعة 7 ركاب إلى مستوى جديد تماماً. سيارة أفانزا التي أعيد تصميمها من الداخل والخارج، هي الاختيار المثالي لأولئك الذين لديهم عائلات كبيرة أو أصدقاء كثيرون أو كمية كبيرة من الأمتعة.

حيّز يحقق أحلامك

تتمّز قمرة قيادة أفانزا بمنظومة عدادات وسطية جديدة التصميم تضّمن المزيد من العدادات المحّسنة. وإضافة إلى ذلك فإن أفانزا تأتي مجّهزة بمقاعد تتيح لسبعة ركاب إمكانية الاسترخاء والركوب براحة. صّف المقاعد الثاني الذي يمكن تحريكه للأمام والخلف والمقاعد المقسّمة التي ينطوي كل منها للأسفل بشكل مستقل تتيح إمكانية ترتيب المقاعد بطرق متعدّدة. استمتع بأفضل اللحظات بينما تسترخي في الحّيز المتنقّل الهادئ والمريح لسيارة أفانزا.

و ِّسع نطاقك براحة واستقرار
أماكن كثيرة تنتظرك في المدينة وخارجها، بينما تستمتع كثي ًرا على الطريق.المح ّرك ومنظومة القدرة والحركة يتم ّيزان بالهدوء والاقتصاد في استهلاك الوقود. و ُيس ِهم نظام التعليق المح ّسن في الاستقرار الفائق للانقياد، لقابلية قيادة مم ّيزة على الأراضي المختلفة دون التضحية براحة السائق والركاب.

عدادات مع شاشة عرض معلومات متع ّددة

التصميم بعداد ثلاثي يعّزز قابلية الرؤية في الوقت الذي يعطي إحساسّا بالطابع الرياضي. شاشة عرض المعلومات المتعدّدة تعرض قراءة المسافة المقطوعة ومتوسط استهلاك الوقود والمسافة المتبقية التي يمكن قطعها ومعلومات أخرى.

نظام صوتي

يمكن التجهيز بنظام صوتي فئة 2DIN مع 6 سماعات.

لوحة مك ّيف الهواء

سهولة استخدام مح ّسنة بفضل تجهيز نظام تكييف الهواء بلوحة تح ّكم يدوية ذات تصميم جديد. عن طريق تشغيل مفتاح الحد الأقصى للتبريد MAX COOL الذي أضيف مؤّخرا، يعمل نظام التبريد بأقصى قوة لتعزيز كفاءة التبريد بدرجة أكبر.

تكييف هواء مزدوج

تكييف الهواء المزدوج يحقق أفضل راحة للركاب الأماميين والخلفيين على السواء. (من التجهيزات القياسية للفئة ‎1.5L ‎GL)


مزايا سلامة لا تضاهى

توفر الوسائد الهوائية المزدوجة حمايةً مثلى للركاب في حالة الاصطدام، في حين أن نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD متوفران في السيارة للحفاظ على استقرار سيارتك وعلى قدرتك على التحكم في جميع الأوقات. نظام التحكّم بثبات المركبة VSC هو أيضاً مواصفة قياسية.