أناقة ورشاقة​​

ابتداءً من 62,500 درهم إماراتي​

​السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


أفانزا هي السيارة المثالية متعددة الاأهداف، تمتاز بمقاعد واسعة تتسع لسبعة أشخاص، في حين أن مظهرها الأنيق وقيادتها المريحة تجعلها الخيار الأفضل للمسافات الطويلة مع العائلة والأصدقاء، ولكلّ من يحتاج إلى نقل مجموعات كبيرة من الناس.


للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.​



تصميم ديناميكي

التصميم الخارجي الجديد لسيارة أفانزا مدروس بدقة. من مصابيحها الأمامية المجسمّة بوضوح، مروراً بخطوطها الجريئة، وصولاً إلى أقواس العجلات الموسعة، فإن تصميمها الحيوي يعكس ديناميكيات قيادة أفضل واقتصاداً في استهلاك الوقود.

دقّة في الأداء
تتمتع سيارة أفانزا الأسطورية من تويوتا بجودة وموثوقية وقوة تحمل، مع محرك سعة 1.5 ليتر رباعي الأسطوانات يوفر قوة وافرة، بالإضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية بأربع سرعات لتعزيز التسارع وسلاسة القيادة. ويوفر نظام التوجيه الكهربائي لعجلة القيادة في أفانزا قوة تحكم رائعة، في حين يساعدك على توفير استهلاك الوقود عن طريق قيادتها والتحكم بها على نحوٍ أكثر دقة.

إبداع فعّال

نظام صوتي اختياري مع AM/FM/CD/AUX/USB، وميزة Bluetooth®، بالإضافة إلى أدوات تحكم في عجلة القيادة بحيث لا تشغل يديك أثناء السير على الطريق.


مزايا سلامة لا تضاهى

توفر الوسائد الهوائية المزدوجة حمايةً مثلى للركاب في حالة الاصطدام، في حين أن نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD متوفران في السيارة للحفاظ على استقرار سيارتك وعلى قدرتك على التحكم في جميع الأوقات. نظام التحكّم بثبات المركبة VSC هو أيضاً مواصفة قياسية.