أفانزا 2020

تجذب الأنظار برشاقتها
ابتداء من 63,500 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

مظهرها الرائع ليس سوى البداية، تجمع أفانزا الجديدة بين التصميم الرياضي المتطور والمحرك الهادئ الموفر للوقود. تأخذك أفانزا بسعة سبعة مقاعد ركاب إلى مستوى جديد بأناقتها وخفة حركتها وأدائها.
تم إعادة تصميمها من الداخل ومن الخارج لتصبح أفانزا خيارك المثالي، فهي الأفضل على الإطلاق في حال كان لديك عائلة كبيرة أو كثير من الأصدقاء أو حتى كثير من الأمتعة.

فضاء من الراحة اللامتناهية تحقق أحلامك

تتميز قمرة القيادة في أفانزا بمجموعة مركزية مصممة حديثا ومزودة بعدادات أكثر دقة. ليس ذلك وحسب، فتوفر لك أفانزا مقاعد مريحة تدعو ركابها السبعة للاسترخاء والاستمتاع برحلة ممتعة. كما يمنحك الصف الثاني الذي يمكن تحريكه للأمام والخلف والمقاعد المنفصلة القابلة للطي بشكل مستقل القدرة على تغيير الترتيب داخلها بما يناسب احتياجاتك. تقدم لك أفانزا تجربة فريدة في الاسترخاء والاستمتاع بالراحة بمساحتها الرائعة خلال رحلاتك.

المحرك
يذهلك محرك أفانزا في تفوق أدائه وصداقته للبيئة، فقد تم تزويده بتوقيت الصمام المتغير الذكي VVT-I الذي يجمع بين عزم الدوران عالي الطاقة والتشغيل الهادئ وزيادة كفاءة الوقود وتقليل انبعاثات العادم الضارة.

لوحة للتحكم بالصوت وتكييف الهواء

تقدم لك أفانزا نظامها الصوتي ثنائي الأبعاد المزود بستة مكبرات صوت ولوحة تحكم بتكييف الهواء بتصميم يجمع الحداثة وسهولة التحكم المطلقة. ولتحسين كفاءة التبريد ما عليك سوى تشغيل مفتاح MAX COOL الحديث ليقدم لك أقصى طاقة تبريد.


Title


وسائد هوائية مزدوجة لحمايتك

تعمل الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة على حماية الركاب في حالة حدوث تصادم. صممت أفانزا بمواصفات مميزة لتناسب المبتدئين في القيادة أيضا، فيساعد نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل EBD على المحافظة على الثبات والتحكم في كافة الأوقات. ناهيك عن نظام التحكم في ثبات السيارة VSC بمعاييره العالمية.

تستعرض لك شاشة المعلومات المتعددة المسافة المقطوعة ومتوسط استهلاك الوقود والمسافة المتبقية وغيرها من المعلومات التي تهمك.