للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض هوندا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

أفالون

ثقة جديرة بالإعجاب

ابتداء من 144,900 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


تجسد أفالون الفخامة والديناميكية بأبهى حالاتها. فهي تقدم لك تصميما فريدا مع تكنولوجيا متطورة جاهزة لتنقلك إلى عالم جديد من الرفاهية.


*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار

تفاصيل فاخرة

يمنحك التصميم الفاخر من أفالون أفضل تجربة للقيادة. حيث تضمن الديناميكية والتكنولوجيا المطورة قيادة سلسة فريدة من نوعها، إلى جانب التصميم الداخلي فائق الراحة والذكاء، لتنطلق إلى وجهتك بكل أناقة وثقة.

الطاقة النظيفة
بمحركV6 سعة 3.5 ليتر ستوفر الوقود بشكل استثنائي، عند تغييرك لوضعية ناقل السرعة يدويا يمنحك ناقل السرعة الأوتوماتيكي القياسي ذو ال 8 سرعات المدعوم بوضع التحويل المتسلسل، تحكما واستجابة بمنتهى السلاسة والسهولة.

المستقبل بين يديك

صممت أفالون لتمنحك القيادة الأكثر راحة، بفضل التقنيات الرائعة كشاشة العرض على الزجاج الأمامي وشاشة المعلومات المتعددة بقياس 7بوصات، إضافة إلى نظام الصوت المحيطي المكون من 14 مكبر صوت ومجموعة من ميزات السلامة، لتتمتع بقيادة أكثر سلاسة وأناقة.


استفسر اللآناحجز موعد لتجربة القيادة


الأمان بكل أناقة

تقدم لك أفالون مجموعة متطورة من ميزات السلامة الفعالة والوقائية لتحافظ على سلامة السائق والركاب معا في حالة وقوع حادث. تتضمن هذه الميزات القياسية لأفالون نظام ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة، وإنذار مغادرة المسار مع نظام التوجيه المساعد ونظام الضوء العالي الأوتوماتيكي بالإضافة لمثبت السرعة الراداري الديناميكي