ثقة جديرة بالإعجاب

ابتداءً من 144,900 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


تصميم منعش مع تكنولوجيا متطورة لفصل جديد من الفخامة. أفالون تجسّد الرفاهية الديناميكية في أفضل حالاتها.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

راقية في كل زواياها

تصميم فاخر يمنحك أفضل تجربة قيادة من أفالون. يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده مع الديناميكية المحسّنة والقيادة الرشيقة التي لم يسبق لها مثيل، إلى جانب المقصورة الداخلية فائقة الأناقة والراحة.

الطاقة المثلى
يوفر المحرك V6 سعة 3.5 ليتر الكثير من الطاقة من دون المساومة على التوفير في استهلاك الوقود. كما أنّ ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي ثمانيّ السرعات مع وضعية Sequential Shift Mode، يوفّر التحكّم السلس وسرعة الاستجابة ذاتها التي تنشدها عند تغيير ناقل السرعة يدوياً.

روح المستقبل

مع تقنيات بديهية مثل Head-up Display، وشاشة عرض متعددة المعلومات 7 بوصة، وصوت محيطي من مكبر صوت JBL14، ومجموعة من ميزات السلامة، صمّمت أفالون لتمنحك القيادة الأكثر راحة حتى الآن.


استفسر اللآناحجز موعد لتجربة القيادة



الأناقة في الأمان


مع مجموعة متطورة من ميزات الأمان الفعالة والوقائية، صُمّمت أفالون للحفاظ على سلامة السائق والركاب في حال وقوع حادث. وتشمل ميزات أفالون القياسية على نظام الأمان ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة، ونظام تنبيه مغادرة المسار LDA مع نظام التوجيه المساعد SA، ونظام الضوء العالي الأوتوماتيكي AHB، ومثبّت السرعة الراداري الديناميكي DRCC.