سيارة رياضية لعشاق القيادة

ابتداءً من 116,500 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


سيارة رياضية فريدة تمنح الإحساس الحقيقي بمتعة القيادة. بفضل محركها ذي سعة 2.0 ليتر، وخاصية الدفع الخلفي، وهيكلها ذي الوزن الخفيف، فإن سيارة 86 توفّر مستوى معززاً من التحكّم والثبات.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

مظهر رياضيّ متميز​​

مستوحاة من تراث تويوتا في سباقات السيارات، فإن قوامها المنخفض، وخطوطها الحادة القوية، وسقفها الانسيابي، جميعها تمنح سيارة 86 مظهراً رائعاً. في الداخل، تزخر المقصورة بالمفاتيح الشبيهة بأزرار تحكم الطائرات ولوحة التحكم الأنيقة.

المواهب الخفيّة لتويوتا 86
يمنحك هيكلها الفريد خفيف الوزن مع محرك بوكسر DS-4 بقدرة 200 حصان، المترافق إما مع ناقل حركة يدوي ذي 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي، تسارعاً سلساً واستقراراً واستجابة عند السرعات العالية. كما يوفر نظام الدفع الخلفي مزيداً من المرونة في التحكّم بالقيادة، يعزّزها انخفاض مركز ثقل السيارة وتحسين توزيع وزنها.

قريبة من الأرض ومن القلب

في الداخل، تعمل شاشة باللمس قياس 4.2 بوصة على وضع جميع أدوات التحكم في متناول يدك، بما في ذلك التحكم بالبلوتوث وUSB، ومفاتيح والتحكم المثبتة على المقود. تعد مزايا الدخول من دون مفتاح، ومراقبة السرعة، والكاميرا الاحتياطية، بعضاً من الخيارات الأخرى المتاحة في سيارات 86.


استفسر اللآناحجز موعد لتجربة القيادة

enter alt text


آمنه بالكامل

تم بناء تويوتا 86 بإحساس فريد من نوعه، يسعى إلى تقديم الأداء والسلامة معاً على حد سواء. وتشمل ميزات السلامة القياسية نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام الفرملة المساعد BA، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام التحكم بالجر TC، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD. تتوفرالوسائد الهوائية الست أيضاً، جنباً إلى جنب مع نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS.