الإصلاحات من تويوتا بعد الحوادث

يمكن أن تكون الفترة التي تعقب حوادث السيارات أمرًا مزعجًا بالنسبة لكم، لذا تحرص الفطيم للسيارات على جعل الأمور سهلة وبسيطة قدر الإمكان.

إننا نمثل شبكة التوزيع الوحيدة القادرة على إعادة سيارتكم تويوتا لسابق عهدها بفضل فريقنا من الفنيين المدربين على أعلى مستوى في الشركة المصنعة لمتابعة الإجراءات بالضبط. وسيقوم فريق الفنين باستخدام قطع الغيار الأصلية فقط، ومع ضمان لمدة ستة أشهر من أجل الحفاظ على أفضل معايير الجودة والسلامة والموثوقية وأعلى قيمة إعادة بيع لسيارتكم.




لخطوات التي يجب القيام بها في حال وقوع حادث

1. التوقف واستدعاء الشرطة للحصول على تقرير عن الحادث أو خطاب الإصلاح (هذه الخطوات مطلوبة لإجراء الإصلاحات)

2. إبلاغ شركة التأمين بوقوع الحادث. ينطوي هذا على تعبئة استمارة المطالبة من شركة التأمين مرفقة بتقرير الشرطة الأصلي. تذكروا أن تحتفظوا بنسخة من أجل الإصلاح، وستحتاجون أيضًا إلى تسجيل رقم المطالبة الممنوح لكم من قبل شركة التأمين

3. اتصلوا بأقرب مركز "الفطيم للسيارات" لطلب تقدير تكاليف الإصلاحات

  • دم نسخة عن تقرير الشرطة
  • رقم المطالبة لشركة التأمين
  • اسم شركة التأمين ثم الحصول على تقدير تكاليف.


أمور ينبغي تذكرها

  • قبل اعتماد إجراء عملية الإصلاح، يجب أن يتم تفقد أضرار السيارة بواسطة خبير تقييم من شركة التأمين. إذا كانت السيارة معكم، يرجى ترتيب موعد مع شركة التأمين وإحضار السيارة إلى أحد مراكزنا في الوقت المتفق عليه.
  • قبل البدء بإجراء الإصلاحات، فإننا بحاجة إلى أمر الشراء (LPO) من شركة التأمين الخاصة بكم والذي يُذكر ضمنه رقم المطالبة.
  • إذا كنتم تودون الاستفسار عن التقدم المحرز في عملية الإصلاح، يرجى الاتصال بمستشاري الصيانة الذين ساعدوكم في إعداد التقدير وتسليم السيارة.
  • لاستلام السيارة بعد انتهاء الإصلاحات، يتعين إحضار خطاب إخلاء طرف صادر عن شركة التأمين الخاصة بكم مع النسخة البيضاء من الإيصال الذي أعطي لكم من قبل مستشار الصيانة .

يعتمد الوقت المستغرق لتقديم تقدير التكاليف على شدة الأضرار الناجمة عن الحادث، ويمكن أن يستغرق ما بين 30 دقيقة إلى 12 ساعة. يمكننا كذلك إرسال عرض الأسعار إلى شركة التأمين الخاصة بكم مباشرة أو تقديمه لكم شخصيًا. سنقوم باحتساب رسوم تقديرة قابلة للاسترداد إذا اخترتم إصلاح سيارتكم لدينا، وسنرجع الرسوم المدفوعة عند استلام سيارتكم وتقديم الإيصال.

للاطلاع على كامل الشروط المتعلقة بخدمة إصلاحات الحوادث وكل ما نقدمه لكم، يرجى التواصل مع صالات "الفطيم للسيارات" بشكل مباشر.