الإطارات

إن ملكية المركبة المسؤولة تعني إيلاء الاهتمام المناسب لإطارات سيارتكم، حيث تتسبب درجات الحرارة المرتفعة في زيادة الضغط على الإطارات مما يؤدي إلى تلفها بشكل أسرع. من المهم أيضًا التحقق من ضغط الهواء في الإطارات بانتظام لأنه يؤثر على كيفية أداء السيارة.

يساهم الاعتناء بإطارات سيارتكم في تعزيز الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل واضح. فإذا كان ضغط الهواء في الإطارات منخفضًا فإن ذلك يؤثر على الكفاءة الأمر الذي يؤدي إلى زيادة تكاليف التشغيل. أما إذا كان الضغط مرتفعًاً زيادة عن اللزوم فإنه يمكن أن تصبح الإطارات أكثر عرضة للثقوب أو الانفجار.

يمكن صيانة الإطارات بشكل مناسب بأنفسكم من خلال فحصها بالنظر أو الاستفادة من استشارة الخبراء في "الفطيم للسيارات" للتأكد والطمأنينة التامة. يتمتع مستشارونا الخبراء بالمعرفة اللازمة لرصد أي أخطاء وتصحيحها، وسيتم الانتهاء من جميع الإصلاحات بسرعة والعودة وراء عجلة القيادة في وقت قصير. يتم تقديم هذه الخدمة لمشتري كافة موديلات تويوتا ضمن مجموعة الخدمات المتنوعة لدينا والتي تتضمن إجراء الصيانة الدورية والصيانة السريعة ومبيعات قطع الغيار الأصلية.

لمعرفة المزيد عن كيفية الاعتناء بإطارات سيارتكم أو حجز موعد لزيارة مراكز صيانة تويوتا، يرجى التواصل مع فريق "الفطيم للسيارات".