الإصلاحات السريعة الصغيرة

نقوم في "الفطيم للسيارات" بتجهيز فنيينا بمجموعة من من أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة لإصلاح الأضرار الداخلية والخارجية بسرعة وبتكلفة تنافسية، ونطلق على هذا النوع من الخدمات اسم "الإصلاحات السريعة". فقد لا تكون هناك حاجة إلى إجراء عملية إعادة طلاء أو استبدال قطع الغيار، الأمر الذي يوفر عليكم الوقت والمال ويحافظ على مظهر سيارتكم لتبدو جديدة بأسعار معقولة. تشمل عملية الإصلاحات السريعة الخدمات التالية:




  • إصلاح الخدوش والعيوب

تقلل الخدوش والعيوب من جمالية سيارتكم وتخفض من قيمتها، وتساهم الإصلاحات السريعة في إزالة هذه العيوب وخلال أقل من ساعة واحدة، كما نختار نفس لون الطلاء الأصلي المناسب من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة.

  • صيانة المصد والأجزاء البلاستيكة

يمكن إصلاح وصيانة المصدات والأجنحة والأجزاء البلاستيكية الخارجية الأخرى المشمولة ضمن خدمة الإصلاحات السريعة ، حيث نقوم بالصيانة عوضًا عن استبدال القطع، كما نقوم أيضًا بتجديد اللوحات ذات النسيج الخاص لتعود إلى حالتها السابقة.​

  • تجديد عجلات الألومنيوم

تمثل عجلات الألومنيوم ميزة مشتركة في السيارات الحديثة، ويمكن أن تتلف بسهولة. حيث تتسبب حواف الأرصفة والحجارة والحفر بتلف العجلات، ولكن لحسن الحظ فإن تكلفة تجديدها منخفضة. وفي الوقت نفسه، يمكن تجديد عجلات الألومنيوم بفضل خدمة الإصلاحات السريعة خلال أقل من 45 دقيقة سواء كانت مصابة بصدمات صغيرة أو مخدوشة أو متغيرٌ لونها، كما يمكن استخدام نفس التكنولوجيا من أجل تغيير لون عجلات الألومنيوم حسب طلبكم.

  • إزالة الصدمات بدون طلاء

تعد طريقة إزالة الصدمات الصغيرة بدون طلاء واحدة من أكثر تقنيات الصيانة الذكية تطورًا وتتطلب مهارة كبيرة من أفراد فريق الفنيين لدينا باستخدام أدوات متخصصة من أجل "تدليك" الألواح وإزالة الشوائب والأضرار دون الحاجة إلى رش الطلاء عليها. تشهد هذه التكنولوجيا المستخدمة في صناعة السيارات تطورًا متناميًا بسرعة، ونحرص على مواكبة ذلك لتقديم أفضل الخدمات لكم.​

  • صيانة الفرش الداخلي والجلدي

تتضمن الأسباب الشائعة لتلف الأجزاء الداخلية، الحروق بالسجائر، والثقوب الناتجة عن تثبيت الإكسسوارات، وتمزق المفروشات والديكورات الداخلية، وتتسبب هذه العيوب في تخفيض قيمة السيارة وجاذبيتها تمامًا كما هو الحال في العيوب الخارجية، ويمكن لفريقنا الفني حل ومعالجة هذه العيوب واستخدام نفس الألوان الأصلية.

يمكنكم معرفة المزيد عن الإصلاحات السريعة وحجز موعد مع فريقنا الفني عن طريق التواصل مع "الفطيم للسيارات" من خلال نموذج الاتصال عبر الموقع الإلكتروني.



  • تجديد المصابيح الأمامية

يمكن أن يتغير لون الأغطية البلاستيكية للمصابيح مع مرور الزمن مما يحد من مدى إضاءة المصابيح والرؤية الأمامية. تقدم الإصلاحات السريعة إمكانية تجديد المصابيح الأمامية بتكلفة أقل بكثير من تكلفة استبدالها.