عقد صيانة تويوتا

يوفر عقد صيانة تويوتا العديد من المزايا الجذابة بالإضافة إلى التوفير في التكاليف، وهناك نوعان من الخيارات المتاحة: عقد الصيانة الدورية، وعقد الصيانة والإصلاح، ومهما كان اختياركم فإنكم ستحصلون على مستويات عالية من الرعاية من فريق خدمات ما بعد البيع لدينا.



أنواع عقود الصيانة​

عقد الصيانة الدورية

يغطي عقد الصيانة الدورية تغيير المرشحات (الفلاتر)، وشمعات الإشعال، والزيت ومواد التشحيم للحفاظ على الأداء الأمثل حتى موعد إجراء الخدمة القادمة. نقدم لكم ثلاثة أنواع من عقود الصيانة الدورية:

  • 10,000 – 30,000 كيلومتر/ ثلاث سنوات
  • 10,000 – 60,000 كيلومتر / أربع سنوات
  • 10,000 – 100,000 كيلومتر / خمس سنوات

عقد الصيانة والإصلاح

يقدم عقد الصيانة والإصلاح نفس المزايا لعقد الصيانة الدورية بالإضافة إلى قطع الغيار مثل المكابح والبطارية وأحزمة المحرك (السيور) للحصول على دعم إضافي. ويتوفر نوعان من عقود الصيانة والإصلاح:

  • 10,000 – 30,000 كيلومتر / سنتان
  • عقد صيانة وإصلاح خاص بالشركات والأساطيل


ميزات عقد صيانة تويوتا​​




  • انخفاض تكاليف التشغيل

هناك العديد من العوامل المحفزة التي تدفعكم لاختيار عقد صيانة تويوتا. أولاً، يمكنكم تخفيض تكاليف التشغيل لأن الاهتمام بسيارتكم بشكل منتظم سوف يقلل من فرصة حدوث المشاكل والأخطاء غير المتوقعة. كما أن أسعار عقد الصيانة الدورية أقل بنسبة 6% في المتوسط من أسعار التجزئة العادية. يمكنكم الاستفادة أيضًا من عقود الصيانة الدورية بالحصول على خصم 45% على قطع الغيار (باستثناء الإطارات والبطاريات والإكسسوارات)، في حين يتم تقديم خصم بنسبة 20% على أجور اليد العاملة فيما يخص قطع الغيار غير المشمولة في العقد.​​

  • شروط مرنة

يمكن نقل عقدكم إلى سيارة أخرى وفقاً للأحكام والشروط عند ترقية سيارتكم تويوتا. كما أن قيمة العقد قابلة للاسترداد ويمكن تجديده من أجل ضمان استمرارية التغطية. يمكنكم أيضًا دفع رسوم العقد على ثلاث دفعات متساوية بدلاً من دفعة واحدة حسب رغبتكم.​

  • الحفاظ على قيمة السيارة

تستمر مزايا عقد الصيانة الدورية وعقد الصيانة والإصلاح لفترة طويلة بعد قيامكم بالتسجيل بها. عندما ترغبون ببيع سيارتكم، يمكنكم الحصول على سجل كامل معتمد لتاريخ الصيانة من المصنع الأمر الذي يساهم بالحفاظ على قيمتها حتى تحصلوا على عوائد أكبر.

  1. أسعار ثابتة لا تتأثر بالتضخم

سيبقى السعر الذي تدفعونه ثابتًا كما هو خلال مدة العقد، ونعدكم بأن الرسوم لن ترتفع مع ازدياد معدلات التضخم.


لمزيد من المعلومات حول عقود صيانة تويوتا وكيفية الاشتراك بها، يرجى التواصل مع أقرب صالات "الفطيم للسيارات" إليكم بشكل مباشر.