المزايا الكاملة

إن إحضار سيارتكم إلى الموزع الرسمي لسيارات تويوتا هو أفضل وسيلة لإنجاز أعمال الخدمة والصيانة المعتمدة، ونحن في "الفطيم للسيارات" قادرون على تقديم ذلك في مراكز الصيانة الأحدث من نوعها.

باعتبارنا الموزع الرسمي الوحيد لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نقدم لعملائنا دائمًا أعلى مستوى من الفنيين المدربين لدى تويوتا للعناية بسياراتهم، وذلك يعني ضمان تقديم مستويات ممتازة من الحدمة والصيانة والعديد من المنافع لعملائنا.

كذلك فإن "الفطيم للسيارات" هو المكان الوحيد الذي سوف يزودكم بسجل الصيانة الكامل مع دفتر الخدمة المختوم، فضلاً عن النسخة الإلكترونية. يستخدم الخبراء المدربين من تويوتا أحدث معدات الفحص من أجل تحديد أي مشاكل في سيارتكم قبل تفاقمها، كذلك نقوم باستخدام قطع الغيار الأصلية المعتمدة من المصنع فقط لإصلاح المشاكل، وهذا ما يعني أن سيارتكم ستحصل بالضبط على ما تحتاجه لكي تبقى كما غادرت المصنع أول مرة.

كل ذلك يعني المحافظة على القيمة المرتفعة لإعادة بيع سيارتكم، ويشمل هذا أيضًا ضمانًا لمدة ستة أشهر على الأعمال المنجزة وقطع الغيار. لمزيد من المعلومات حول المزايا التي تقدمها "الفطيم للسيارات" للخدمة والصيانة، يرجى زيارة الروابط الموجودة على هذه الصفحة. وإذا كان لديكم أي استفسارات أخرى، يمكنكم استخدام نموذج الاتصال عبر الموقع الإلكتروني.