مزايا السيارات المستعملة


هناك الكثير من الأسباب التي تدفعكم لاختيار الفطيم للسيارات عند رغبتكم في شراء سيارة مستعملة. وانطلاقًا من كوننا شركة رائدة في قطاع تجارة السيارات بالمنطقة، فإننا نقدم تشكيلة متميزة من سيارات تويوتا المستعملة المعتمدة والتي تضم مجموعة متنوعة من الموديلات.

خبرتنا تساعدكم على اختيار سيارة تويوتا المناسبة

تُنتج الشركة اليابانية مجموعة كبيرة من سيارات الهاتشباك الصغيرة، وسيارات السيدان الأنيقة، والسيارات متعددة الاستخدامات، وسيارات الدفع الرباعي القوية، والتي تتواجد للبيع في جميع فروعنا بجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسيقوم مستشارونا الخبراء بمساعدتكم في العثور على أفضل موديل.

سيارات مستعملة معتمدة

يمكنكم الوثوق تمامًا بجودة الموديلات التي تختارونها مهما كان نوعها، حيث تتم الموافقة على سيارات تويوتا المستعملة المعتمدة بعد اجتياز فحص فني شامل وفق معايير صارمة. ويشرف فريقنا من الفنيين المؤهلين على إنجاز هذا العمل عبر تحديد وإصلاح العيوب مهما كانت بسيطة. كما أننا نحرص على التأكد من صحة عدد الكيلومترات المقطوعة لجميع السيارات التي نبيعها.

أسعار تنافسية وقيمة رائعة

يتم تحديد أسعار سيارات تويوتا المستعملة المعروضة للبيع عبر شبكتنا بأرقام تنافسية لتقديم قيمة رائعة لعملائنا. سوف تدفعون ثمنًا عادلاً ومعقولاً لسيارتكم مع ضمان يصل إلى خمس سنوات وعدد غير محدود من الكيلومترات لحمايتكم وحماية سيارتكم.

الدعم المستمر

بالإضافة لكل ما سبق، ستحصلون على ميزة إضافية تتمثل في الدعم المستمر من قبل فريق الفنيين الخبراء طوال فترة ملكيتكم للسيارة. ويمكنكم زيارتنا في أي وقت لإجراء عملية الخدمة والصيانة للحفاظ على أفضل أداء لسيارتكم تويوتا.

أفضل سيارات تويوتا المستعملة بين يديكم الآن

تتوافر جميع سيارات تويوتا المستعملة المعتمدة اليوم عبر الموقع الإلكتروني. ويمكنكم استعراض قائمة السيارات المستعملة للبدء بعملية البحث والاطلاع عليها قبل التواصل معنا لحجز موعد لاختبار القيادة.