ملك الدريفت بالإمارات يسعى بقوة للاحتفاظ بلقبه في الجولة الأولى من بطولة العالم لملك الدريفت نسخة 2016

الأربعاء - 27/01/2016

تجرى الاستعدادات على قدم وساق مع اقتراب بطولة العالم لملك الدريفت نسخة 2016 والمقرر إقامة جولة الإمارات يومي 28 و29 من يناير الجاري، حيث سيشارك البطل الإماراتي أحمد العامري، قائد فريق دريفت تويوتا لتطوير السباقات من الفطيم للسيارات، للتنافس وجهًا لوجه مع مجموعة من أبرع وأقوى السائقين العالميين في الجولة المنعقدة بالإمارات.

جدير بالذكر أن العامري أول سائق يفوز بهذا العدد من بطولات الدريفت المتتالية في الإمارات العربية المتحدة، وأول سائق يحرز ثلاثة ألقاب في المسابقة، محتفظًا بلقب الصدارة في مواسم 2011/2012 و2013/2014 و2014/2015، وسوف يتنافس في البطولة المزمع عقدها مع 62 بطلاً آخر من آسيا وأوقيانوسيا (جزر المحيط الهادئ) وأوروبا والأمريكتين والشرق الأوسط، في واحدة من أكثر السباقات إثارة وتحدٍ تستضيفها دولة الإمارات، معتمدًا على سيارة تويوتا 86 معدَّلة خصيصًا له.

وتعليقًا على مشاركته، قال العامري: "إنها حقًا لتجربة رائعة دائمًا أن أتأهل للصعود والتنافس مع سائقين من مختلف القارات ومختلف المدارس الفكرية في القيادة. كما أن البطولة تمثل فرصة مثيرة للجماهير كي يتعرفوا على أنماط الدريفت المختلفة وسط الأجواء الحماسية من سُحب الدخان وزئير المحركات، وعلى الجانب الآخر هي فرصة تعليمية للارتقاء بمستوانا كسائقين، ذلك أنها تسمح لنا بتطوير مهاراتنا إلى مدى أبعد مما هي عليه من خلال تبادل الخبرات الاحترافية مع مجموعة من أفضل المواهب في هذا المجال".

تجدر الإشارة إلى أن العامري سوف يشارك في الجولات التأهيلية الأولى بتاريخ يناير 28 يناير، ليتمكن من المشاركة في الجولات النهائية التي ستقام في 29 يناير.