إطلاق تويوتا بريوس THEFUTUREISNOW#

الآن وبعد طول انتظار، أتيحت الفرصة أمام عشاق السيارات الهجينة في دولة الإمارات للاستفادة من أحدث موديلات هذه التقنية، وذلك في إطار احتفال شركة الفطيم للسيارات بتدشين الجيل الرابع من تويوتا بريوس خلال فبراير الماضي. وكانت الفطيم للسيارات قد أزاحت الستار عن هذا الجيل المتفوق من السيارات الهجينة، إذ استعرضت ميزاتها ومواصفاتها الجديدة والمدهشة، بما في ذلك ارتفاع الكفاءة في استهلاك الوقود بمعدل 26.1 كيلومتر/لتر. ونحن في غاية التقدير والامتنان لجميع من شاركونا فعالية إطلاق هذه السيارة الاستثنائية.

وخلال حفل الإطلاق، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة - الفطيم للسيارات تويوتا: "يعتبر طرح سيارة تويوتا بريوس في دولة الإمارات خطوة كبيرة وسبَّاقة تسهم في دعم المبادرات الهادفة إلى تحقيق بيئة أكثر استدامة. وتماشيًا مع رؤية حكومة الإمارات من أجل مستقبل صديق للبيئة، تفخر الفطيم للسيارات بقيادة موجة التغيير الإيجابية مع هذه الإضافة الجديدة التي تنضم لعائلة تويوتا".

جدير بالذكر أن تويوتا بريوس أحدثت تحولاً جذريًا في سوق السيارات الهجينة عند طرحها لأول مرة في اليابان عام 1997 ، وقد واصلت نجاحها منقطع النظير بعد إطلاقها . على المستوى العالمي في 2001 وبحلول مارس 2011 تجاوز إجمالي مبيعات بريوس 3 ملايين سيارة على الصعيد العالمي، وهو رقم مذهل في هذه الفئة.