الاثنين - 26/01/2015

فريق تويوتا الإمارات للدريفت والفطيم للسيارات يواصلان مسيرة الفوز في بطولة الإمارات للدريفت 2015



بطل الدريفت الإماراتي أحمد العامري يحرز مراكز متقدمة في الجولة الثانية.

محافظاً على الأداء المتميز نفسه الذي قدمه في الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدريفت 1014/ 2015، واصل فريق تويوتا الإمارات للدريفت بدعم من الفطيم للسيارات وبقيادة حامل اللقب أحمد العامري، مسيرة الفوز محققاً المركز الثاني في الجولة الثانية من البطولة، والتي أقيمت يوم 24 ديسمبر في حلبة مرسى ياس، وذلك في رحلة دفاعه عن اللقب للموسم المقبل.
وقال العامري بعد المرة الثانية التي يحرز فيها مراكز متقدمة: "تساهم عدة عوامل رئيسية في الفوز باللقب، وتتمثل هذه العوامل في المحافظة على نفس مستوى الأداء، والتدريب المكثف، إضافة إلى هذه السيارة الرائعة التي تم تعديلها خصيصاً لخوض المنافسة في إحدى رياضات السيارات الأكثر تحدياً. ونحن على الطريق الصحيح للاحتفاظ بلقب بطولة 2013/ 2014، بفضل الدعم الكبير من الفطيم للسيارات التي وفرت سيارة تويوتا 86 للموسم الجديد".

وقال جون ويليامز، مدير إداري الفطيم للسيارات: "قدّم أحمد العامري أداءً رائعاً بامتياز بقيادته لسيارة تويوتا 86 لموسمين حتى الآن، حيث فاز ببطولة العام الماضي، ويمضي قدماً وبخطوات ثابتة للفوز بالبطولة مرة أخرى مع إحرازه مراكز متقدمة لمرتين على التوالي".
وأضاف: "تعتبر تويوتا86 تعريفاً لسيارة رياضية أصيلة تعمل بنظام الدفع بالعجلات الخلفية مع مستويات استثنائية من الأداء المتوازن وسرعة الاستجابة، كما تعبّر على نحو مثالي عن مفهوم "واكو- دوكي" المصطلح الياباني الذي يجسد الحماسة والإثارة، وكذلك عن نهجنا الخاص الذي يهدف إلى تجديد الحماس تجاه رياضة السيارات بالقطاع".
وحاز أحمد العامري والذي يقود فريق تويوتا الإمارات للدريفت، على بطولة الإمارات للدرفت مرتين، حيث فاز بلقب ملك الدريفت الإماراتي لموسمي 2011/ 2012 و2013/ 2014. ويعتبر فريق تويوتا الامارات للدريفت فريق الـ دريفت الأكثر كفاءة وخبرة في دولة الإمارات، والفريق الأول الذي يحظى بدعم رسمي من موزع السيارات المحلي الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى تجهيز سيارة الدريفت تويوتا 86 المعدّلة بصورة فائقة، بقطع تم تصمميها وتعديلها خصيصاً، لزيادة الديناميكا الهوائية في السيارة، مع تمكين السائق من تحقيق أعلى درجات التحكم أثناء قيادة الدريفت. وتمكّن فريق تويوتا الإمارات للدريف، بقيادة أحمد العامري من الوصول لمنصة التتويج مرتين في جولتين متتاليتين، محافظا على أعلى مجمع من النقاط والصدارة في البطولة.

ويعتبر فريق تويوتا الإمارات للدريفت واحداً من مشروعين اثنين في رياضة السيارات يحظيان بدعم من الفطيم للسيارات حالياً، ويشكل هذا الأمر دليلاً واضحاً على المشاركة الفاعلة للشركة في رياضة السيارات بالإمارات، وتدعم الشركة بطولة كأس تويوتا TRD 86، أول بطولة يتم إقامتها في دولة الإمارات تقتصر على سيارات من مصنّع واحد، والتي انطلقت في شهر ديسمبر من العام الجاري، في أعقاب طرح علامة تويوتا لتطوير سيارات السباق TRD في الدولة.