تويوتا لاندكروزر الأسطورية تفرض حضورها المهيب والعصري مع إصدار جراند تورينج 2019

إصدار لاندكروزر جراند تورينج يفرض حضور ملكة السيارات على طرقات المدنمع لتفاصيل مذهلة للتصميم الجديد وقائمة شاملة من ترقيات التجهيزات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،أكتوبر 2018: بعد أن رسخت مكانتها المرموقة بقوة باعتبارها "ملكة الصحراء" بفضل موثوقيتها المنيعة وإمكانياتها الاستثنائية للقيادة على الطرق الوعرة، تفرض تويوتا لاندكروزر حضورها المهيب أيضاً على طرقات المدن مع طرازات العام 2019، والتي تطلق لأول مرة إصدار جراند تورينج Grand Touring (GT) الذي يأتي مع حزمة من المزايا التي تم تصميمها بهدف جعل القيادة في المدن أكثر إرضاءً من أي وقت مضى.

تتوفر لاند كروزر جراند تورينج حصرياً في فئة GXR بمحرك سعة 4.0 لتر من 6 اسطوانات على شكل حرف V، ومحركسعة 4.6 لتر من 8 اسطوانات على شكل حرف V لتضيف خياراً مميزاً الى قائمة لاندكروزر 2019 من فئة EXR، و GXR ، وأعلى فئة VXR

ويتوفر إصدار جراند تورينج مع عجلات ألمنيوم 20 بوصة، وحزمة كروم، وباب أمتعة كهربائي، إضافة إلى القضبان المدمجة بالسقف وفتحة السقف التي تتوفر كمواصفات قياسية. ويشتمل التصميم الداخلي الذي تم تحديثة على العديد من المزايا بما فيها عداد أوبتيترون للسرعة مع شاشة ملونة TFT 4.2 بوصة، ومفاتيح تحكم على عجلة القيادة، وشاشة معلومات ترفيهية جديدة 10 بوصة،ونظام صوتي مع شاشة ومشغل أقراص DVD/ مخرج صوتي إضافي/ مقبس USB/ بلوتوث، وغير ذلك الكثير. وتم تصميم جميع المواصفات لتزويد الركاب بتجربة قيادة مريحة، وحديثة وهادئة.

وتؤكد مجموعة التغييرات المتنوعة التي طالت تصميم هذه المركبة المميزة على شخصيتها المتجددة بوصفها السيارة العصرية بامتياز، فقد تم تحديث الشبك الأمامي ليأتي الآن بثلاثة قضبان أكثر أناقة، فيما تخلل المصدات الأمامية والخلفية الجديدة مؤشرات الدوران التتابعية الجديدة. وأضفت المصابيح الأمامية ذات اللون الرمادي المدخن على هذه السيارة المذهلة مظهراً جريئاً من شأنه لفت جميع الأنظار إليها على الطرقات. كما تكاملت الإطلالة الرياضية العصرية لمؤخرة السيارة مع الجناح المدمج في السقف.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "تشتهر لاندكروزر بقدرتها الأسطورية في القيادة على الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم، ولطالما شكلت هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض الرائدة جزءاً أساسياً مننسيجالحياة بمجتمع دولة الإمارات على مدى ستة عقود. ويتيح لنا تقديم القائمة المتنوعة من طرازات العام 2019 تلبية احتياجات العملاء في الإمارات على نحو لم يسبق له مثيل، حيث نقدم لهم مزايا مدهشة للقيادة في المدن وعلى الطرق الوعرة من شأنها الوفاء بمتطلبات عملائنا المتميزين أثناء القيادة داخل المدن وكذلك على الطرقات الصحراوية والكثبان الرملية. ونحن على ثقة تامة أن سيارة لاندكروزر جراند تورينج الجديدة ستحقق نجاحاً كبيراً مع العملاء الذين يرغبون بالحصول على سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات مواصفات متفردة لا تشبه أي سيارة أخرى".