إضافات مجانية عديدة مذهلة من الفطيم للسيارات خلال مهرجان دبي للتسوّق

الثلاثاء - 12/01/2016

بمناسبة مهرجان دبي للتسوّق، قامت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، بإطلاق حملتها الترويجية المذهلة على مجموعة مختارة من سيارات تويوتا بما فيها موديلات كورولا، وكامري، وأفالون، وراف فور، وفورتشنر، وسيكويا.

تتضمن هذه العروض للعملاء الذين يشترون سياراتهم خلال مهرجان دبي للتسوّق، وفورات كبيرة، بالإضافة إلى حصولهم على سنة تأمين مجانًا، وسنتي تطبيق ملاحة مجانًا، وثلاث سنوات أو 40,000 كيلومتر صيانة مجانية، وتأجيل أول قسط شهري لمدة 4 شهور مع البنوك المشاركة، بالإضافة إلى خمس سنوات ضمان.

وقد صرح ألان كاربنتر مدير عام المبيعات والتسويق لتويوتا في الفطيم للسيارات: "يعتبر مهرجان دبي للتسوّق حدثًا هامًا لنا، ونحن ندرك أن الكثير من العملاء يطمحون إلى بداية عام مثمرة، وأفضلها شراء سيارة تويوتا لطالما رغبوا في اقتنائها، بسعر رائع مع الاستفادة من الكثير من الميزات الإضافية المذهلة".

وأضاف: "قمنا بالتعاون مع بعض المؤسسات المالية الرائدة في الدولة لتقديم المزيد من التوفير لعملائنا من خلال التأمين المجاني، وتأجيل سداد أول قسط شهري، بينما نقوم من جهتنا بدعم جودة تويوتا العالية وموثوقيتها ومتانتها مع الصيانة المجانية والضمان لمدة خمس سنوات".

تتوفر هذه العروض في جميع صالات عرض تويوتا بأنحاء الإمارات العربية المتحدة خلال مهرجان دبي للتسوّق وستبقى سارية لغاية 31 يناير 2016، ويمكن للعملاء زيارة موقع تويوتا الإلكتروني الجديد Toyota.ae للحصول على المزيد من المعلومات، والاطلاع على مواصفات وميزات السيارات الجديدة والمستعملة، والقيام بطلب حجز لتجربة القيادة، وتنزيل كتيبات السيارات وإرسال الاستفسارات والطلبات المختلفة.