نشرة هاي واي الإخبارية - إصدار شهر أبريل 2016


معهد الإمارات للسياقة يطرح "يارس" سيدان ضمن أسطول سيارات تعلُّم القيادة

عمدنا مؤخرًا إلى تعديل مجموعة من سيارات يارس سيدان لتدخل الخدمة ضمن أسطول معهد الإمارات للسياقة، المصنَّف كواحد من أكبر مدارس تعليم قيادة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل أسطوله الذي يضم أكثر من 1,000 سيارة. ومن المقرر أن تكون يارس سيدان ركيزة أساسية في أسطول سيارات المعهد والاختيار الأول في تدريب الطلاب الجدد على كيفية القيادة.

وتشملالتعديلاتالخاصة التيأجريت علىسيارات يارس السيدانتركيبطقمدواساتمستورد يناسب مهام التدريب على القيادة في المدرسة وذلك باستخدام مكونات منتويوتاوالموردينالحاليين،حيثم تم تركيب تجهيزات طقم الدواسات أسفلالسجادة الأرضية في الجانب الأمامي الأيمن من المقصورة مع تمرير كابلات التحكم خلف وحدة تكييف الهواء وتوصيلها بالدواسات المماثلة جهة السائق.

لمزيد من المعلومات عن المركبات المعدّلة حسب الطلب، يرجى الاتصال بمسؤول علاقات العملاء.


تويوتا كوستر معدّلة لصالح شركة "أرابيان أدفنتشرز" للرحلات

فريقنا للمشاريع الخاصةيحقق الإنجاز للمرة الثانية عندما أتم تعديلتويوتاكوسترمؤخرًا بما يواكب استخدامات "أرابيان أدفنتشرز" حسبالمواصفاتالتالية:

منطقةالحمولةمفصولة بإطارشبكة معدنية.
مقاعدقابلة للطيلإتاحة أماكن إضافية للركابعند الحاجة.
منصة تحميل متداخلة قابلة للفك يتم تثبيتها على المصد الخلفي وذلك لسهولةالتحميل.
عتبة صعودخلفيةثابتة يتم تركيبها كميزة قياسية.
فاصل مكون من شبكة معدنية للتقسيم بالكامل.
بطانة مطاطية مقاومة للماء في الأرضية والجوانب.
• البراغي البارزة مغطاة الرأس لحماية أمتعة الركاب.
حيز لتخزين منصة التحميل في الجانب الداخلي من الباب الخلفي.
الأدوات مخزّنة في الجزء الأمامي من المركبة.
• مقاعد إضافية قابلة للطي.

​​

الفطيم للسيارات تعقد مسابقة المهارات الوطنية

نحن نهتم بموظفينا وعملائنا على حد سواء، ونؤمن إيمانًا راسخًا بالمصطلح الياباني "كايزن" والذي يعبر عن التطوير المستمر. وتماشيًا مع روح كايزن، تنظم الفطيم للسيارات مسابقة المهارات الوطنية في كل عام تقديرًا منها لأهمية الموظفين الموهوبين ومكافأتهم من خلال تقديم بيئة لعرض المهارات تسير على قدم المساواة مع المعايير الدولية.

تقام مسابقة الفطيم للسيارات للمهارات الوطنية سنويًا بهدف إتاحة الفرصة للموظفين كي يعرضوا مواهبهم ومدى معرفتهم المتخصصة وخبراتهم العملية في المجالات المهنية التي يعملون بها. ويحصل الفائزون خلالها على جوائز نقدية، وهدايا تذكارية وشهادات تقدير، كما يتم إرسال الفائز الأول على مستوى مسابقة العام إلى اليابان في رحلة مدفوعة النفقات لحضور الاجتماع السنوي لجمعية أبطال خدمة عملاء تويوتا الدولية.


​​

هيئة الطرق والمواصلات تطلق حملة لسلامة الأطفال

تضافرت جهودنا مع هيئة الطرق والمواصلات لرفع الوعي بسلامة الأطفال بين صفوف الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتجلى ذلك في المسابقة التي تحمل اسم "الناشر الصغير"، حيث تقام بهدف تشجيع الطلاب على نشر رسائل توعية بين ما يزيد عن 144,000 من أقرانهم و360,000 من أفراد المجتمع الآخرين على مدار العام، وذلك من خلال مجلة "سلامة" الصادرة عن هيئة الطرق والمواصلات، مع تحفيز المشاركين عن طريق الجوائز القيّمة.

تحتل التوعية بسلامة الطفل أولى اهتمامات جميع المسؤولين في الفطيم للسيارات وهيئة الطرق والمواصلات، سواء كان المعنيين بذلك الآباء والأمهات أو غيرهم من السائقين. وإننا للأسف، لا نزال نرى نسبة عالية من السائقين الذين لا يثبتِّون أبنائهم في مقاعد الأطفال المناسبة، مما يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة في حالة وقوع حادث لا قدر الله. لذلك، تستهدف هذه المبادرة الجماهيرية للسلامة مخاطبة الأطفال في المقام الأول، والذين بدورههم سيشجعون الآباء والأمهات على اتباع قوانين السلامة المناسبة للأطفال. وفي إطار التحفيز على المشاركة، سيجرى سحب لاختيار خمسة فائزين شهريًا، سيحصل كل فائز منهم على جائزة نقدية قدرها 1,000 درهم. وتستمر المسابقة لمدة سنة من خلال مجلة "سلامة" التي توزَّع على أكثر من 105 مدارس في مختلف أنحاء الدولة.


​​

مؤسسة كريستينا نوبل للطفولة تقيم يوم العائلة الخيري

أثمر تكاتفنا معمؤسسةكريستينانوبلللطفولةوشركة هرتز للعام الثاني على التواليعن المشاركة فييوم العائلة الخيري الذي يُعقد سنويًالجمع التبرعاتلصالح المؤسسة. وقد شهد اليوم حضورًا كثيفًا، كما استمتعت العائلاتالتي حضرت الفعالية بالكثير من الأنشطة الترفيهية. جدير بالذكر أن الفعالية عقدت في الثاني من ديسمبر الماضي وتضمنتمجموعة متنوعة من الأنشطةلأولياء الأمور والأطفال. وخلال هذا اليوم أيضًا، أطلقنا النسخة الثانيةمنمسابقةتويوتا الفنيةلسيارة الأحلامفي الإمارات.


​​

هينو تورّد مجموعة متنوعة من الشاحنات إلى جهات حكومية متعددة بالإمارات العربية المتحدة

عقدت هينو، الشركة الرائدة في قطاع الشاحنات، شراكة مع جهات حكومية متعددة في دولة الإمارات خلال عام 2015 لتزويدها بأساطيل شاحنات هينو المتفوقة، والمزمع استخدامها في مواصلة إنجاز مشاريع التطوير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمنت مجموعة شاحنات هينو التي تم توريدها شاحنات ذات هياكل مصنّعة حسب الطلب، وشاحنات مزودة بصندوق، وشاحنات نوع قلاب، وشاحنات مع ضاغطة نفايات، وشاحنات مع رافعة، فضلاً عن الهياكل الخاصة التي تفي بمتطلبات قطاعات الأعمال لتلك الجهات الحكومية.

في هذ الصدد، صرَّح فلاديمير كنيزيفيتش، المدير العام لقطاع المركبات التجارية في الفطيم للسيارات: "استطعنا من خلال هذه الفرصة الاستثنائية تقديم مفهوم الدعم الشامل من هينو، وضمان استفادة عملائنا من منتجات تلبي متطلباتهم على النحو الأفضل، بالإضافة إلى زيادة وقت التشغيل إلى الحد الأقصى وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية. لقد كان من دواعي سرورنا العمل بشكل وثيق مع الجهات الحكومية المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نتطلع إلى المضي قدمًا في مسيرة النجاح خلال السنوات المقبلة لنواصل التعاون المثمر مع هذه المؤسسات الحكومية الرائدة".