فورتشنر الجديدة - الأناقة والقوة في أبهى صورها

وصل إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا الجيل الثاني من تويوتا فورتشنر، وهي واحدة من أكثر السيارات تفضيلاً لدى العائلات في فئة الدفع الرباعي ذات 7 مقاعد.

خضع التصميم الخارجي والداخلي لعملية تعديل بالكامل، وهو ما يمنح فورتشنر الجديدة مظهرًا متفردًا وأكثر جاذبية، هذا إلى جانب حضورها القوي وشكلها العصري الأخاذ، وتكتمل هذه الميزات مع كفائتها المدهشة في استهلاك الوقود وتقنيات القيادة المتطورة التي تتسم بها. ونتيجة لذلك جاءت فورتشنر الآن بمنصة أكثر طولًا وعرضًا وأكثر انخفاضًا من موديلها السابق. ويمتاز الجزء العلوي من الشبك الأمامي العريض والمنحني بإطاره المطلي بطبقة سميكة من الكروم، والتي تمتد لتحيط بالمصابيح الأمامية الأنيقة ذات التصميم الجريء ثنائية الشعاع مع المصابيح النهارية المدمجة على نحو مبهر. ولعل LED نوع كثير منكم حظي بفرصة الاطلاع عن كثب على فورتشنر الجديدة المفعمة بالقوة والأناقة خلال فعالية الإطلاق في وقت سابق من هذا العام.

وبرغم تطوير المقصورة، فما زالت تحتفظ بميزاتها العملية، في حين تم الارتقاء بفخامتها إلى مستويات جديدة. وتعمل فورتشنر الجديدة بمحرك 4 أسطوانات سعة 2,7 لتر يولِّد قوة مقدراها 164 حصانًا، كما يوجد اختيار إضافي للمحرك بسعة 4,0 لترو 6 أسطوانات على شكل V يولِّد قوة مقدراها 235 حصانًا.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة - الفطيم للسيارات تويوتا، خلال حفل الإطلاق في دبي: "تُعد هذه المركبة الخيار الأمثل للعائلات، وذلك بفضل إمكاناتها المذهلة للقيادة، ومع التعديلات الجديدة التي تمت إضافتها، ستواصل هذه السيارة استقطاب فئة العملاء من العائلات كما سنشهد اهتمامًا متزايدًا بين صفوف الشباب الإماراتي وأبناء الغرب الباحثين عن سيارة دفع رباعي قوية وتجتمع فيها إمكانيات لا تُضاهى للقيادة على الطرق الوعرة مع تصميم داخلي فخم".