شرطة رأس الخيمة تستعين بسيارات صديقة للبيئة من تويوتا​​


أعلنت الفطيم للسيارات عن تسليم سيارتين تويوتا بريوس من الفئة الهجينة، وذلك في إطار أهداف الإمارة الرامية إلى الحفاظ على البيئة، فضلاً عن دعم جهود قوات الشرطة في إيجاد منتجات مبتكرة تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم. وعلى إثر ذلك انضمت تويوتا بريوس، التي تعمل بمحرك بنزين وموتور كهربائي لا يحتاج للشحن، إلى أسطول دوريات المرور في رأس الخيمة.

وأعرب اللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، عن سعادته بانضمام هذه المركبات الجديدة المجهزة على أعلى مستوى إلى أسطول سيارات الدورية، الأمر الذي يعكس التطور الثقافي لدولة الإمارات بشكل عام وإمارة رأس الخيمة بشكل خاص. جدير بالذكر أن هذه المركبات الجديدة ستسهم في دعم الممارسات البيئية الذكية والمستدامة بالدولة، مما يقدم للسكان أعلى مستويات السلامة والأمان.

ومن المقرر أن تعمل إحداهما في إدارة الشرطة المجتمعية لتجوب مختلف المناطق بالإمارة، السياحية منها والسكنية لتعكس مظاهر التطور والعصرية بالإمارة، إلى جانب المحافظة على أمن وسلامة الزوار والمقيمين. فيما سيتم استخدام الأخرى في إدارة المرور والدوريات لتباشر عملها في متابعة الحوادث المرورية والمساهمة في ضبط أمن وسلامة الطرق والمساعدة على السيولة المرورية بشكل يومي