الفطيم للسيارات تحظى بلقب الراعي البلاتيني في أسبوع المرور العربي لعام 2016

أعلنت شركة الفطيم للسيارات عن تقديمها دور الراعي البلاتيني، وذلك خلال فعاليات أسبوع المرور العربي الذي انعقد في أبريل الماضي واستضافته أبوظبي. أقيمت الفعالية تحت شعار "سلامتك تهمنا"، وتنظمها جمعية ساعد، المؤسسة الرائدة على مستوى المنطقة في تقديم خدمات السلامة المرورية، وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على قضايا السلامة المرورية وزيادة مستوى الوعي العام بأهمية قوانين السير والمرور والالتزام بها على الطرقات، وما ينتج عن ذلك من طرقات أكثر أمنًا وسائقين أكثر وعيًا ومهارة.

وفي هذا الصدد قال يوسف علي الرئيسي، مدير عام العلاقات الحكومية، الصحة والأمن والسلامة والبيئة في الفطيم للسيارات: "تربط الفطيم للسيارات علاقات شراكة وطيدة مع مؤسسة ساعد وشرطة أبوظبي، وقد تعاونّا عن كثب على مدى سنوات عديدة لزيادة الوعي بضرورة التقيد بإجراءات السلامة على الطرق. ويتمثل هدفنا الرئيس في تقليل حوادث الطرق بصورة ملحوظة وذلك من خلال توعية وتثقيف السائقين بإجراءات السلامة الخاصة بهم وكذلك بغيرهم من السائقين الآخرين والتي يجب الالتزام بها دائمًا على الطرق. وباعتبارها عضوًا فاعلًا في المجتمع، تكرس الفطيم للسيارات جهودها للتعاون مع جميع الجهات المختصة للحد من حوادث الطرق عبر طرح مبادرات مبتكرة وتحفيز الجمهور على المشاركة".