تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان

الفطيم للسيارات تفتتح منشأتين ثلاثيتي الخدمات لتويوتا ولكزس في مدينة زايد

السبت - 14/05/2016

برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في أبوظبي، أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن الافتتاح الرسمي لمنشأتيها الجديدتين ثلاثيتي الخدمات (المبيعات والصيانة وقطع الغيار) لعلامتي تويوتا ولكزس في مدينة زايد.

وقد افتتح الفرعين الجديدين سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة، بحضور كبار المسؤولين في الفطيم للسيارات.

وبما يتوافق مع نهج الشركة الذي يضع العملاء في بؤرة اهتمامها، فقد تم تطوير منشأتي تويوتا ولكزس الجديدتين في مدينة زايد مع الأخذ بالاعتبار احتياجات ومتطلبات العملاء المقيمين في المنطقة الغربية وتزويدهم بمنشأة تتميز بموقع ملائم إضافة إلى تجربة عملاء مبتكرة وفائقة الجودة، وذلك بفضل فريق عمل على درجة رفيعة من التدريب والكفاءة وملتزم بتوفير خدمات عملاء رائدة على مستوى القطاع.

وتقع منشأة تويوتا الجديدة في مكان استراتيجي في مدينة زايد بالمنطقة الصناعية الشارع الجنوبي، وتضم صالة عرض على مساحة 900 متر مربع ومركز صيانة مساحته 3500 متر مربع، مع 15 مسرباً يقدم خدمات الصيانة لحوالي 60 سيارة يومياً، بما يضمن تقديم خدمات أكثر سرعة ودقة في الإنجاز.

وعلى نحو مشابه، تمتد صالة عرض لكزس المجاورة على مساحة تزيد على 900 متر مربع، وتركز، كمركز الصيانة، على توفير تجربة عملاء فاخرة مرادفة لقيم الجودة والفخامة التي تشتهر بها علامة لكزس. وتحتوي منشأة لكزس على منطقة مخصصة لتسليم المركبات الجديدة، كما يتم فيها توفير خدمات صيانة السيارات وفق مواعيد مسبقة تقلل وقت انتظار العملاء وتراعي جدول أعمالهم المزدحم.

وقال بيرتراند تيبو، مدير إداري أول، الفطيم للسيارات: "تشكل أبوظبي سوقاً استراتيجياً بالنسبة لنا، وقد ساهمت بدور حيوي في مسيرة نمو الفطيم للسيارات خلال العقود القليلة الماضية. واستثمرت الشركة بصورة متواصلة في تطوير منشآت جديدة تضع في مقدمة أولوياتها تلبية احتياجات العملاء وتوفير خدمات تحقق أعلى مستويات رضاهم. ويأتي توسعنا في أبوظبي والمنطقة الغربية ضمن التزامنا بأن نكون أكثر قرباً من عملائنا، بما يوفر لهم سهولة الوصول لمنشآتنا والاستفادة من خدماتناعلى نحو يسير وفعال. ويتطلب هذا الأمر توسيع نطاق حضورنا الجغرافي بافتتاح صالات عرض ومراكز صيانة توفر خبرات استثنائية في كافة نقاط تواصل العملاء معنا".

وقد شهدت خطة توسع الفطيم للسيارات على مستوى الإمارات زخماً كبيراً خلال السنوات الثلاثة الماضية، مع تركيز خاص على العاصمة أبوظبي والمناطق المجاورة لها، بما يوفر لعملاء الفطيم للسيارات سهولة الوصول لمرافق تويوتا ولكزس وهينو ومعدات مناولة المواد من تويوتا.

وترحب كل من صالة عرض تويوتا ولكزس الجديدتين في مدينة زايد بالعملاء ستة أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى 1 ظهراً ومن الـ 4 بعد الظهر وحتى 8 مساءً من يوم السبت وحتى الأربعاء، ومن الساعة 8 صباحاً وحتى 1 ظهراً يوم الخميس. ويستقبل مركز الصيانة العملاء من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً ومن الساعة 3:30 بعد الظهر وحتى 7:30 مساءً من يوم السبت وحتى الأربعاء، ومن الساعة 8 صباحاً وحتى 1 ظهراً يوم الخميس. فيما تغلق كل من صالتي عرض تويوتا ولكزس ومركز الصيانة يوم الجمعة.