الفطيم للسيارات وحكومة الشارقة تتعاونان في طرح برنامج ولاء جديد

الثلاثاء - 31/05/2016

في إطار مبادرة "وفر" التي أطلقتها حكومة الشارقة للموظفين وعائلاتهم، أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح برنامج الولاء الجديد "أفينيتي" والذي يهدف إلى مكافأة موظفي حكومة الشارقة بتوفير باقة من المزايا والخصومات الخاصة والتي تشمل قائمة طرازات تويوتا.

وسيقدم برنامج "أفينيتي" من الفطيم للسيارات أسعاراً تفضيلية خاصة على سيارات تويوتا الجديدة، وكذلك حلول تمويل مميزة مع ومعدل فائدة خاصة لأكثر من 25,000 موظف في 53 دائرة بحكومة الشارقة. كما يمكن للعملاء الاستفادة من استبدال سيارتهم القديمة وأجراء تقييم مجاني، والحصول على أسعار تفضيلية على سيارتهم المستعملة عند الاستبدال، إضافة إلى إرسال إشعارات مسبقة عن أي عروض مستقبلية.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون بمقدور موظفي حكومة الشارقة الاستفادة من مزايا عديدة لخدمات ما بعد البيع، بما في ذلك، فحوصات سلامة وقائية للسيارة، أولوية حصرية لمواعيد الصيانة مع موظفين مخصصين، عقود صيانة مع أسعار مخفضة وقطع الغيار والاكسسوارات، إلى جانب خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة.

وقال روبيرتو لوبيس دا سيلفا، مدير عام قسم مبيعات التجزئة- تويوتا في الفطيم للسيارات: "نؤمن في الفطيم للسيارات أن الاستمرار في مكافأة عملائنا بمنحهم مزايا استثنائية يعد جزءاً أساسياً من مسيرة الشركة. وتشكل حكومة الشارقة جهة ذات أهمية كبيرة بالنسبة للفطيم للسيارات، وبمقدورنا من خلال برنامج الولاء "أفينيتي" توسيع نطاق المزايا المقدمة من تويوتا لجميع موظفي حكومة الشارقة، وتزويدهم بقائمة من الميزات المصممة حسب الطلب، بدءاً من طرح تخفيضات مذهلة وانتهاءً بتوفير بأسعار خاصة على حزم خدمات ما بعد البيع".

وأضاف: "نهدف من وراء الترحيب بمالكي سيارات تويوتا الجديدة في عائلة الفطيم، إلى إتاحة الفرصة لهم للتعرف عن كثب وتجربة مستويات الجودة الفائقة، وقوة التحمل والاعتمادية المذهلة التي تتميز بها مركبات تويوتا، مع تزويدهم بأفضل عروض البيع وخدمات ما بعد البيع في القطاع التي تشتهر بها الفطيم للسيارات والتي تتميز بإرث عريق يمتد لأكثر من ستين عاماً من الخبرة، ولا شك أن برنامج الولاء "أفينيتي" سيحقق شعبية واسعة للغاية لدى موظفي حكومة الشارقة".

وتعزيزاً لعلاقة الشراكة التي تجمع الفطيم للسيارات مع حكومة الشارقة أكد د. طارق سلطان أحمد بن خادم، عضو المجلس الثنفثي، ورئيس دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة: "تعد علاقة التعاون مع شريك سيارات يتمتع بشهرة كبيرة نظراً لجودة منتجاته وخدماته رفيعة المستوى أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وذلك مع أكثر من 170 شركة ومؤسسة مشاركة بمبادرة وفر. وتعتبر الفطيم للسيارات شريكاً مثالياً لنا، إذ ستعود هذه الشراكة بالمنفعة والفائدة على موظفينا وعائلاتهم".