الفطيم للسيارات وبلدية عجمان تمهدان الطريق لوسائل النقل الهجينة في الإمارات​

تماشيًا مع الجهود المتواصلة لبلدية عجمان والأجندة الخاصة بالاستدامة البيئية التي وضعتها وزارة التغير المناخي والبيئة، سلّمت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، خمس مركبات بريوس هجينة لدائرة البلدية والتخطيط في عجمان. وقد تم تسليم المركبات بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد امارة عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومعالي د. ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي تسليم سيارات بريوس في أعقاب الشراكة التي عقدت مؤخرًا بين الجانبين والتي شاركت فيها الفطيم للسيارات بصفتها راعيًا لمؤتمر عجمان الدولي الرابع للبيئة، الذي أقيم في شهر مارس من العام الحالي بما يتوافق مع أجندة الجانبين المتعلقة بتعزيز الاستدامة في قطاع النقل.

ومن المقرر استخدام سيارات بريوس الهجينة الجديدة من قبل دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في مجال الرقابة البيئية بما في ذلك القيام بالجولات التفتيشية وزيارة المواقع، والتي تشمل الإشراف ومتابعة المصانع العاملة ضمن إمارة عجمان لضمان التزامها بالقوانين والتشريعات البيئية في الإمارة ودولة الإمارات العربية المتحدة.