الأربعاء - 22/04/2015

الفطيم للسيارات تفوز بجائزة "الإمتياز في خدمة العملاء" المرموقة من تويوتا موتور كوربوريشن


استلمت الفطيم للسيارات الجائزة الذهبية للإمتياز في
خدمة العملاء للعام 2014" من تويوتا موتور كوربوريشن، وذلك في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في نادي البادية للجولف. وتمثل الجائزة ركيزة هامة في سلسلة إنجازات الفطيم للسيارات، حيث ترسي مكانتها البارزة باعتبارها أول موزع سيارات على مستوى المنطقة يحصل على هذه الجائزة المرموقة وذلك لخمسة أعوام متتالية.

وتكريماً للإنجازات المميزة التي حققتها شركة الفطيم للسيارات، نالت الشركة كذلك "جائزة القيادة المتميزة"، وذلك تقديراً لمهارات القيادة الاستثنائية التي تؤدي إلى تحقيق النتائج المنشودة، بالإضافة إلى "الجائزة الذهبية للإمتياز في التسويق"، وكذلك "الجائزة الماسية للنشاطات التسويقية الشاملة".

وقدم السيد هيسايوكي إنوي، مدير تنفيذي أول، تويوتا موتور كوربوريشن، الجوائز رفيعة المستوى للسيد عمر الفطيم رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم، بحضور كل من لين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات، وجون ويليامز، المدير الإداري للفطيم للسيارات، وتاكايوكي يوشيتسوجو، الرئيس مكتب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تويوتا موتور كوربوريشن، ويوشيوكي جوتو، مدير عام المشاريع، مكتب تمثيل البحرين، إلى جانب رايوسوكي اكو، مدير عام مساعد مكتب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تويوتا موتور كوربوريشن.

وقال جون ويليامز معلقاً على الفوز بهذه الجوائز الفريدة من نوعها على مستوى القطاع: "مثلّت الفطيم للسيارات علامة تويوتا بدولة الإمارات على مدى ستة عقود من الزمن، ورسخت مكانة العلامة بوصفها علامة السيارات المفضلة في الدولة، وذلك بفضل الدعم المتوصل الذي قدمته تويوتا موتور كوربوريشن، والمساعي الدؤوبة التي يبذلها فريق عمل الشركة لتوفير خدمات عملاء لا مثيل لها. وتسلّط هذه الجوائز الضوء على الشغف المتواصل الذي تبديه الفطيم للسيارات للمحافظة على درجة الإمتياز في كافة عملياتها وخدماتها خلال السنوات الـ 60 الماضية، الأمر الذي أهلّها للفوز عن جدارة بتقدير كبار مسؤولي تويوتا موتور كوربوريشن".