تويوتا Rush 2019 الجديدة تغزو الطرقات

الفطيم تويوتا تطرح فئة GX الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 4 نوفمبر 2018: في أعقاب طرح السيارة الرياضية متعددة الأغراض تويوتاRush EX ذات المقاعد السبعة في وقت سابق من العام الجاري، تقدم الفطيم تويوتا فئة GX من هذه المركبة المميزة، بما يتيح للعملاء قيمة أفضل مقابل المال مع قائمة أطول من التجهيزات القياسية.

ومع تزويدها بمحرك يتميز بكفاءة اقتصادية في استهلاك الوقود بسعة 1.5 لتر يتكون من أربع اسطوانات وينتج عنه قوة قدرها 103 حصان، وعزم محرك يبلغ 13.8 كغ – متر، إضافة إلى مقاعد مريحة تتسع لسبعة أشخاص، فإن تويوتا Rush هي المركبة العائلية المثالية.

وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي، تأتي Rush GX بشبك أمامي جديد باللون الدخاني، ومصابيح ضباب أمامية ومصابيح أمامية بما أضفى على الواجهة الأمامية للسيارة مستويات جديدة من الجرأة والتميز.

وبصورة متساوية، يشتمل التصميم الداخلي لـ GX على نظام معلومات ترفيهي ملون بالكامل وبلوتوث، في حين تم تحديث النظام الصوتي مع ثماني مكبرات صوتية. كما تم تزويد سيارة Rush GX 2019 وبشكل قياسي بكاميرا للرؤية الخلفية، ودخول ذكي، وتطعيمات من الجلد على المقود ومقبض ناقل الحركة، ومفاتيح تحكم على المقود لكل من النظام الصوتي والهاتف، إلى جانب مقاعد مكسوة بالقماش ذات جودة عالية ومرايا جانبية على الأبواب تنطوي إلكترونياً.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "تقدم تويوتاRush2019 قيمة غير مسبوقة ضمن فئتها، وذلك بفضل قدرتها الاستثنائية على استيعاب ما يصل إلى سبعة أشخاص بمنتهى الراحة، إضافة إلى قائمة واسعة من التجهيزات القياسية والكفاءة المذهلة في استهلاك الوقود والتي تتوفر جميعاً بسعر سهل المنال. ونحن على ثقة أنGXستلاقي النجاح الباهر نفسه الذي لاقته شقيقتها الفئةEXوالتي قمنا بطرحها في وقت سابق من العام الحالي."

وتتوفر كلا الفئتين في جميع صالات عرض الفطيم تويوتا بخمسة ألوان مدهشة للتصميم الخارجي وعجلات ألمنيوم أنيقة 17 بوصة مطلية بالكروم، بما يمنح السيارة حضوراً مهيباً على الطريق.

وتقدم سيارة Rush قيمة لا تُضاهي ضمن فئتها، وتبدأ أسعارها من 68,500 درهم لفئة EX، و73,000 درهم لفئة GX التي تم طرحها حديثاً.