الأناقة ورشاقة الحركة

ابتداءً من 55,900 درهم إماراتي

تتشارك سيارة تويوتا يارس سيدان جميع المميزات مع نظيرتها الهاتشباك، ويعتبر هذا الموديل ذو الأربعة أبواب خيارًا مثاليًا للعائلات أو الركاب لأغراض الأعمال الذين يبحثون عن أداء وراحة يمكن الاعتماد عليهما. كما تساهم مجموعة متنوعة من الميزات الموجودة داخل المقصورة في تعزيز متعة قيادتكم في كل رحلة تقومون بها.



Prev
Next

* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير. 

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


 يساهم التصميم الخارجي المتطور لسيارة يارس سيدان في خلق انطباع أول مميز من نوعه بفضل هيكلها المصمم بدقة والذي يبرز اهتمام تويوتا بالتفاصيل. ففي الجزء الأمامي تمتد المصابيح الأمامية نحو الخلف وتتموضع على جانبي مأخذ الهواء العلوي، فيما يمتد الشبك الأمامي السفلي على طول المصد الأمامي.

تأتي المقاعد الداعمة داخل المقصورة والمفروشة بقماش متين كمواصفات قياسية تعزز مستويات الراحة، وتم تصميم لوحة العدادات والكونسول الوسطي من أجل توفير بيئة طبيعية ومريحة للسائق واستخدام أسهل. كما تم وضع ضوابط التحكم بأجواء المقصورة بالقرب من مقبض ناقل الحركة، وأسفل نظام المعلومات والترفيه.

يشمل موديل SE+ أيضاً مقاعد خلفية قابلة للطي مقسمة بنسبة 60/40 لأولئك الراغبين بالتمتع بالمزيد من المرونة.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


 

تتضمن المقصورة الداخلية أيضًا بسيارة يارس سيدان مجموعة متنوعة من تقنيات تويوتا المصممة خصيصًا لجعل رحلاتكم أكثر راحة. يتضمن النظام الصوتي منفذا USB و AUX، الأمر الذي يمكنكم من الاستماع لما تفضلونه من جهازكم الخاص، وفي موديلات SE+، يمكنكم الترقية للموديل الذي يحتوي على أزرار التحكم بالصوت على المقود.

الأداء


الأداء الثابت


تتوفر سيارة يارس سيدان بمحرك قوة 105 أحصنة سعة 1.5 لتر يعمل بنظام توقيت الصمام المتغير الذكي. يتميز هذا المحرك الجديد والمتطور بأنه أصبح أقل وزناً وأفضل من حيث كفاءة استهلاك الوقود كي تقلل من تكاليف تشغيل. وهي تتمتع في نفس الوقت بالقوة لتنقلكم بكل ثقة إلى الوجهة التي ترغبونها.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

تساهم نوعية الصناعة الاستثنائية لسيارة يارس سيدان في كونها موثوقةً للغاية وواحدةً من أكثر السيارات أمانًاً على الطريق. حيث طورت تويوتا العديد من التقنيات الفعّالة للمساعدة في منع وقوع الحوادث المرورية بما في ذلك نظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS، مثبت سرعة ، كذلك أصبحت مصابيح الضباب الخلفية الآن ميزة قياسية في يارس سيدان بالإضافة إلى نظام المساعدة على الكبح BA، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا EBD ونظام المكابح المانع للانغلاق ABS وفي حال وقوع حادث ستعمل أكياس الهواء المزدوجة على حمايتكم بشكل فعال.


الفرصة متاحة لكم اليوم للقيام بتجربة قيادة هذا الموديل في أقرب صالة عرض "الفطيم للسيارات". ويمكنكم التواصل مع فريقنا عبر الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من التفاصيل وترتيب موعد للجلوس في مقعد السائق والاستمتاع بتجربة قيادة السيارة.