للحياة نمط آخر مع يارس!

ابتداءً من 59,900 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

نمط مختلف يواكبك في رحلة حياتك ليهتم بأدق معاييرك الخاصة وليبحث بصحبتك عن آفاق جديدة للمتعة والإثارة. يسير على خطى أحلامك لتعيش تلك الحياة المفعمة بالنشاط والأناقة كل يوم. يارس... خير رفيق على الطريق.



* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير. 

معرض الصور


التصميم



تخطف الأنظار من حولك​

حين تقع عيناك عليها، ستسحرك بمقدمتها الديناميكية وإطلالتها العصرية الساحرة. أما تقاسيم هيكلها، فستخلق عندك انطباعاً لا يزول عن مدى تطورها وقوتها. فاستعد لتكون محط أنظار العالم من حولك.

التكنولوجيا



التقنية الديناميكية​

يوفر التحكم الكامل لناقل الحركة المتطور ملتي درايڤ غير المتدرج ذي السبع سرعات مع المحرك منتهى السلاسة والقوة أثناء القيادة، ناهيك عن الكفاءة الرائعة في استهلاك الوقود. يمكن تفعيل آلية التحويل الأتوماتيكي التتابعي للتروس ذات السبع سرعات باختيار وضعية M لتشعر وكأنك تقود سيارة بناقل حركة يدوي

الأداء



تمضي معك مشوار الحياة لسنوات وسنوات

سلاسة قيادتها ستأسر قلبك يوماً بعد يوم. ولا تدري إلى أي مدى سيصل بك هذا العشق العارم للقيادة.

السلامة

لأن الأمان راحة للبال

يعمل التحكم في ثبات المركبة على منع الانزلاق الجانبي للمركبة أثناء الانعطاف، ما يسيطر تلقائياً على قوة المحرك والفرامل في كل إطار، وبالتالي يساعد السائق على التحكم الدائم بالمركبة.

الفرصة متاحة لكم اليوم للقيام بتجربة قيادة هذا الموديل في أقرب صالة عرض "الفطيم للسيارات". ويمكنكم التواصل مع فريقنا عبر الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من التفاصيل وترتيب موعد للجلوس في مقعد السائق والاستمتاع بتجربة قيادة السيارة.