أيقظ أحاسيسك

ابتداءً من 58,700 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

ملامحها الحادّة والمتطوّرة ستثير إعجابك لحظة رؤيتها. معها يمكنك الاستمتاع بمنتهى الراحة عندما تقود سيارتك. ومع قوة دفعها التي تمنحك قيادة استثنائية وتوفيراً في استهلاك الوقود في آن واحد، استعدّ لقيادة مفعمة بالقوة والمغامرة وأنت تقودها إلى آفاق لم تعرفها من قبل.


* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

360 Experience

دقيق وأنيق

تتمتع ياريس هاتشباك بجاذبية تشعر بها على الفور، وذلك بفضل مظهرها الخارجي الرياضي الجذاب الذي يلفت الأنظار. اختر واحدة من تسعة ألوان خارجية ليتناسب شكل سيارتك مع ذوقك الخاص. ميزات أنيقة مثل زر التشغيل، المقود المكسو بالجلد، وميزات السلامة العملية التي تعزز الشعور بالأداء العالي. تمنحك المقاعد الخلفية المنفصلة القابلة للطي مساحة تخزين إضافية تساعدك على وضع أي خطة تتطلبها الحياة، والمقصورة الداخلية الفسيحة تعني أن هناك مساحة تتسع لجلوس خمسة أشخاص.

تمتّع بالطاقة
بمجرد أن تلف مقودها وتضغط على دواسة الوقود فيها، ستشعر بمقدار جودتها وقوتها وسلاسة قيادتها. كيف لا وقد زودت بناقل حركة متطور ملتي درايڤ غير متدرج ذي سبع سرعات ليمنحك السيطرة الكاملة عليها، إضافة إلى محركها الذي يوفر لك القيادة القوية والكفاءة الفائقة في استهلاك الوقود.

إمسك بزمام الأمور

نعلم أنك تفضل التحكم الكامل بعالمك عندما تكون خلف المقود. مع جميع التقنيات ووسائل الراحة المتوفرة في متناول يدك، بما في ذلك زر بدء التشغيل، ومفاتيح تبديل الصوت المثبتة على المقود، ومداخل USB وAUX، أنت تتولّى كامل زمام الأمور.



احجز موعد لتجربة القيادةاستفسر اللآن

سيارة يمكنك الوثوق بها

التصميم الهندسي الاستثنائي الذي تتحلّى به سيارة ياريس هاتشباك يجعلها جديرة بالثقة وواحدة من أكثر السيارات المدمجة أماناً على الطريق. تتيح لك التقنيات الحديثة أن تكون واثقاً بها حتى في ظل ظروف القيادة الأكثر حساسية. نظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام التحذير لضغط الهواء في الإطارات TPMS، ومصابيح الضباب الخلفية، هي الآن مواصفات قياسية تتوفر في سيارات ياريس هاتشباك، إلى جانب نظام الفرملة المساعد BA، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS. في حالة وقوع حادث، ستحظى بالحماية أنت ومن معك بفضل الوسائد الهوائية القياسية المزدوجة.

ثق بجاهزيّة ياريس الدائمة!