آفاق حيوية جديدة للقيادة

ابتداءً من 53,900 درهم إماراتي

أصبحت قيادة السيارات مع سيارة يارس هاتشباك أمراً سهلاً وممتعاً بغض النظر عن عدد المرات التي تسافرون بها، وبفضل ميزات الراحة الفاخرة داخل المقصورة، يمكن لجميع الركاب الاستمتاع والاسترخاء خلال الرحلات الطويلة.


* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


تتميز سيارة يارس هاتشباك بمظهره الجذاب بفضل تصميمها الخارجي الرياضي الذي يلفت الأنظار من كل الزوايا، حيث توفر المصابيح الأمامية المسحوبة نحو الخلف، والمصد الأمامي الجريء مساحة كبيرة لمآخذ الهواء مما يعطي السيارة طابعاً مميزاً للجرأة والإقدام. كما تمتد الطيات الأنيقة في الجوانب السفلية لتعزز الشعور بالطاقة والحيوية. يمكنكم الاختيار من بين تسعة ألوان للطلاء ليتوافق مظهر السيارة مع أذواقكم.

يوحي داخل السيارة بالشعور بالتميز، حيث تتضمن لوحة أجهزة القياس ثلاثة عدادات كبيرة تظهر تفاصيل القيادة بوضوح ويمكن مشاهدة هذا التصميم الدائري أيضًا في الكونسول الوسطي الواضح والمرتب. كما تتميز المقصورة بأداء وظيفي عالٍ يتجلى في تصميم المقاعد الخلفية القابلة للطي. كذلك هناك أيضًا مساحات تخزين كبيرة في الأبواب لوضع الأغراض المهمة بحيث تكون في متناول اليد، فضلاً عن الصندوق الخلفي الواسع لنقل كل الضروريات​

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


زودت تويوتا سيارة يارس هاتشباك بكثير من نواحي التكنولوجيا المتطورة كميزة قياسية لتعزيز متعتكم خلال الوقت الذي تقضونه على الطريق، ويتجلى هذا في النظام الصوتي المكون من مقبس USB ومخرج صوت إضافي AUX لتتمكنوا من اختيار نمط الترفيه المفضل لكم، ويمكنكم الترقية إلى موديل SE+ المزود بميزة تشغيل المحرك بضغطة زر بالإضافة إلى أزرار التحكم في الصوت على المقود. 

الأداء


الأداء الثابت


يمكنكم اختيار المحرك بين محرك قوة 105 أحصنة سعة 1.5 لتر أو بسعة 1.3 لتر بقوة 98 حصانًا، وكلاهما يعمل بنظام توقيت الصمام المتغير الذكي. تتميز هذه المحركات الجديدة والمتطورة بأنها أصبحت أقل وزناً وأفضل من حيث كفاءة استهلاك الوقود كي تقلل من تكاليف تشغيل. وهي تتمتع في نفس الوقت بالقوة لتنقلكم بكل ثقة إلى الوجهة التي ترغبونها.

يوفر الجمع بين ناقل الحركة MULTI DRIVE 7S سريع الاستجابة والمحرك القوي قيادة ناعمة سلسة وتوفيرًا ممتازًا في استهلاك الوقود. أما وضعية السرعات السبع المتتابعة shiftmatic فتعطي أكبر قدر من متعة القيادة والتحكم مثل متعة استعمال ناقل الحركة اليدوي.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

تساهم نوعية الصنع الاستثنائية لسيارة يارس هاتشباك في كونها موثوقةً للغاية وواحدةً من أكثر السيارات أمانًاً على الطريق، حيث طورت تويوتا العديد من التقنيات الفعّالة للمساعدة في منع وقوع الحوادث المرورية بما في ذلك نظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS، كذلك أصبحت مصابيح الضباب الخلفية الآن ميزة قياسية في يارس هاتشباك بالإضافة إلى نظام المساعدة على الكبح BA، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا EBD ونظام المكابح المانع للانغلاق ABS ، وفي حال وقوع حادث ستعمل أكياس الهواء المزدوجة على حمايتكم بشكل فعال.


الفرصة متاحة لكم اليوم للقيام بتجربة قيادة هذا الموديل في أقرب صالة عرض "الفطيم للسيارات". ويمكنكم التواصل مع فريقنا عبر الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من التفاصيل وترتيب موعد للجلوس في مقعد السائق والاستمتاع بتجربة قيادة السيارة.