آفاق جديدة على مد البصر

ابتداءً من 154,900 درهم

تعتبر تويوتا سيكويا من أبرز سيارات الدفع الرباعي بما تمتلكه من قدرات غير عادية، م ما يتيح لكم السفر بحرية كاملة في معظم أنواع التضاريس. وتجتمع في هذه السيارة وضعيات الجلوس المرنة، والمقصورة الفسيحة، ومجموعة من أحدث التقنيات لكي تلبي سيكويا جميع متطلباتكم الخاصة.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


يتميز الشكل الخارجي لسيارة سيكويا بمظهره الجريء والواثق، وتضم السيارة إطارًا عريضًا وشبكة أمامي واسع مما يكسبها حضورًا قويًا ومؤثرًا على الطريق. أما قضبان السقف، والتي تأتي كميزة أساسية في موديل GXR وVXR، فتمكنكم من نقل الأغراض والأمتعة كبيرة الحجم التي لا تستوعبها السيارة من الداخل. ويتيح الباب الخلفي الكهربائي في موديل VXR إمكانية الوصول بشكل آمن وسريع إلى الصندوق.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


عندما يتعلق الأمر بالصوت الراقي النقي، فجميع سيارات سيكويا تضم نظام صوتي بشاشة عرض تشمل راديو AM/FM ومشغِّل أقراص مدمجة CD\DVD، إلى جانب منفذ USB ومخرج صوت إضافي وإمكانية التوصيل عن طريق تقنية بلوتوث، مما يمنحك أعلى درجات الجودة والصوت الرائع الذي يطرب الآذان بلا شك.

الأداء


الأداء الثابت


أقصى قوة: 381 حصاناً عند 5600 دورة بالدقيقة، أقصى عزم: 55٫5 كلغ-م عند 3600 دورة بالدقيقة

سيارة سيكويا مجهزة بكامة علوية مزدوجة ذات 32 صماماً تعمل بنظام توقيت الصمامات المتغير الذكي VVT-i، تعطي مستويات من أداء التسارع والاقتصاد في استهلاك الوقود تضعها في قمة فئتها. وبفضل التدابير الموسعة ضد الضوضاء والاهتزاز فإن هذا المحرك يحقق راحة وقابلية قيادة رائعين.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

تأتي جميع سيارات سيكويا مزودة بنظام متطور للتحكم بثبات المركبة، ونظام التحكم بالجر، ونظام مكابح مانع للانغلاق، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا، ونظام المساعدة على الكبح. كما يساعد النظام المتطور للوسائد الهوائية على حمايتك وحماية عائلتك من خلال وسائد هوائية أمامية مزدوجة وجانبية وستارية وعلى مستوى الركبة للسائق.

اتصلوا بنا

لمعرفة المزيد من المعلومات عن تويوتا سيكويا وحجز موعد لتجربة القيادة، يمكنكم الاستفسار عبر موقعنا الإلكتروني وسيقوم فريق المبيعات بالتواصل معكم في أقرب وقت ممكن.