كن سباقاً في الأناقة التي تليق بالمدينة

ابتداءَ من 87,900 درهم

سيارة RAV4 تُشِعُّ أناقة عند القيادة في المدينة. وتمنحكك شخصيتها الديناميكية حرية السعي بنشاط وراء مباهج الحياة. عِش حياتك على نحو أكمل اعتباراً من اليوم.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


تمتلك السيارة مظهراً واثقًا فوق الطريق وترتفع فوق عجلات الألومنيوم بقياس 17 بوصة لبعض الفئات . تحافظ المصدات وعوارض الحماية الجانبية على هيكل السيارة المتطور عند القيادة ، بالإضافة إلى مصابيح الضباب الأمامية، والقضيبين الموجودين على السقف الذين يوفران العديد من الميزات الوظيفية. وتماشيًا مع خيارات الموديلات الواسعة، صممت تويوتا مقدمة السيارة المميزة بالمصابيح الأمامية المميزة الملتفة نحو الخلف والشبك الأمامي المنخفض. توجد عشرة خيارات لألوان الطلاء لإضفاء مزيد من الجمالية على المظهر الخارجي.

تبدو المقصورة الداخلية لسيارة راف4 بتصميم فاخر وذكي لتعزيز متعة السائق وجميع الركاب الأربعة. تأتي بعض الموديلات المختارة بنقش جلدي ذو درزات جميلة ونفس المكونات الأنيقة للوحة القيادة، فيما تتسم لوحة العدادت بترتيبها وسهولة الاستخدام كما هو الحال تمامًا في بقية مكونات المقصورة، بما في ذلك العديد من التقنيات الذكية. تتيح حجيرات التخزين المفتوحة على الجانبين إمكانية وصول الركاب إلى أشيائهم الخاصة بشكل فوري، بينما توفر المقاعد الخلفية القابلة للطي الكثير من المرونة والمساحة."

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


يتميز نظام الصوت والترفيه الفريد من نوعه بشاشة عرض تعمل باللمس ويجسد أحد عوامل الجذب الرائعة في المقصورة. تتيح الشاشة التي تعمل باللمس التحكم في وظائف الصوت بموديلات GXR، بينما توفر إمكانية التحكم في نظام الملاحة بموديلات VX وVXR.

الأداء


الأداء الثابت


تأتي سيارة راف4 مزودة بمحرك قوي سعة 2.5 لتر من أربع أسطوانات لمساعدتكم في مختلف ظروف التحديات، يوفر هذا المحرك من فئة 2AR-FE محرك فئة 2 تسارعًا ممتازًا من السرعات المنخفضة يقابله توفير في استهلاك الوقود، ونظافة في انبعاثات غاز العادم، وهدوء في التشغيل.

يحقق ناقل الحركة الآلي 6 سرعات فائق الذكاء ECT أداءً ديناميكياً ممتازًا مع إحساس سلس بنقل الحركة، و يتميز بتوفيره لاستهلاك الوقود و هدوئه وكذلك قوته.


السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

تساعد الوسائد الهوائية SRS لمقعدي السائق والراكب الأمامي، والوسائد الهوائية SRS الجانبية والستارية، على حمايتك وحماية ركاب السيارة في أنواع محددة من الصدمات الأمامية والجانبية الشديدة. (وسائد SRS الهوائية الجانبية والستارية تأتي ضمن التجهيزات القياسية للموديلات ذات المقاعد الجلدية*)

إن سيارة راف4 مجهزة جيدًا للتمتع بمغامرات الحياة، ويمكنكم اكتشاف مزيد من التفاصيل عنها لدى زيارة صالات "الفطيم للسيارات". يرجى التواصل مع أقرب صالة عرض إليكم عبر الموقع الإلكتروني لحجز تجربة القيادة.