كن سباقاً في الأناقة التي تليق بالمدينة

ابتداءَ من 89,900 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


سيارة راف4 تُشِعُّ أناقة عند القيادة في المدينة. وتمنحكك شخصيتها الديناميكية حرية السعي بنشاط وراء مباهج الحياة. عِش حياتك على نحو أكمل اعتباراً من اليوم.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

تصميم متقدم

تصميم RAV4 ينضح بالثقة، مع واجهة أمامية جريئة وسقف أملس، لتشعر وكأنك في المنزل على الطرق الوعرة وفي شوارع المدينة. قوامها الفخم والمصدات العريضة لا تمنح السيارة مظهراً واثقاً فحسب، بل ويساعد أيضاً في الحفاظ على الديناميكية الهوائية لتعزيز كفاءة RAV4 في استهلاك الوقود.

جُرّبت واختبرت لتناسب جميع مغامرات الحياة
يوفر المحرك المجرّب والمختبر رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر في RAV4 أداءً متسارعاً مميزاً وتوفيراً في استهلاك الوقود. فيما يحقق ناقل الحركة الآلي 6 سرعات فائق الذكاء ECT أداءً ديناميكياً ممتازاً مع إحساس سلس بنقل الحركة. يمكنك الاختيار بين 4×2 في موديلات EX أو VX، و4×4 قياسي في موديلات EXR وVXR.

عصريّة وسهلة الاستخدام

يشتمل نظام الصوت والترفيه الفريد على شاشة تعمل باللمس تسمح لك بالوصول بكل سهولة إلى كل ميزات RAV4 وخصائصها، بما في ذلك عناصر التحكم بالصوت في موديلات GXR ونظام الملاحة في موديلات VX وVXR.


حماية في كل خطوة على الطريق

الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة قياسية في جميع الموديلات، في حين تحتوي موديلات VXR أيضاً على وسائد هوائية جانبية إضافية. وتشمل ميزات السلامة القياسية الأخرى نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة EBD، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام المساعدة على التحكم عند صعود المنحدرات HAC.