نمط الحياة الراقي

ابتداءً من 132,200.00 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


تجتذبك بريفيا بتشكيلها الأنيق الوحيد وتصميمها الإيروديناميكي الانسيابي الفريد. كما تمنحك المقصورة المريحة الرحبة متعة الراحة والهدوء التي تتناسب مع القيادة السلسة والمطمئنة.

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

شخصية مرحّبة​​

شُيّدت بريفيا لتقدّم المساحة والملاءمة ولترحب بالركاب في مقصورة داخلية مريحة توفر طابعاً متنوعاً وعملياً استثنائياً.

الذكاء في العمل
مع محرك 2.4 لتر، تقدم بريفيا تسارعاً سلساً وسريعاً، بفضل نظام ECT (ناقل الحركة بالتحكّم الإلكتروني)، وهو نظام ناقل حركة آلي فائق الذكاء ذو أربع سرعات يقدّم استجابة سريعة وسلسة لنقل الحركة، للاستمتاع بقيادة أكثر ديناميكية، وتوفير أفضل في استهلاك الوقود.

راحة قصوى​​

جُهّزت بريفيا بنظام دخول وتشغيل ذكي، ما يتيح سهولة الوصول إلى السيارة.في الداخل، يتميز نظام تكييف الهواء المزدوج بجهاز تحكم أمامي ومستشعر حراري خلفي مستقل لتوفير الراحة الممتازة في جميع المقاعد.

الأكثر أماناً في فئتها

يوفر نظام تويوتا GOA (تقييم التميز العالمي) في سيارة بريفيا أعلى مستوى سلامة وأمان هيكل في فئتها. وللمساعدة على تقليل أثر الصدمة على الركاب، تم تجهيز بريفيا بوسائد هوائية أمامية وجانبية وعلى الستائر، بالإضافة إلى وسادة هوائية SRS (نظام تقييد الحركة التكميلي) لركبة السائق.