انتقل إلى نمط الحياة الراقي الذي طالما حلمت به.

ابتداءً من 125,900.00 درهم

تقدم لك بريفيا أسلوبًا فريدًا من الأناقة الراقية يمكنك من التفاعل مع تصميمها المتطوّر، والاستمتاع بالراحة والهدوء ضمن مقصورتها الرحبة المريحة، كما يحقق لك أداؤها العالي أقصى درجات الراحة عند القيادة بكل سلاسة واسترخاء، كي تمارس قيادتها على طريقتك وتشعر بالرضا التام مع كل ميزات الأناقة والحداثة والتطوّر المتجسدة فيها.




Prev
Next

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


تتميز مقصورة بريفيا بذلك المزيج الراقي بين راحة القيادة وسهولة الاستخدام، حيث يمكن لركابها الاستمتاع بالنوعية العالية، والرحابة المشرقة بداخلها بالإضافة إلى ذلك التنوع الاستثنائي لوظائفها لإعطاء أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


عندما يتعلق الأمر بالصوت الراقي النقي، فجميع سيارات بريفيا تضم 6 مكبرات صوت ، أزرار تحكم بالصوت على المقود و نظام صوتي بشاشة عرض تشمل راديو AM/FM ومشغِّل أقراص مدمجة CD ، مما يمنحك أعلى درجات الجودة والصوت الرائع الذي يطرب الآذان بلا شك.

الأداء


الأداء الثابت


بفضل محرك سعة 2.4 لتر، تعمل بريفيا بأداء سلس ومتسارع مع قوة تصل إلى 168 حصانًا وعزم يصل إلى 22.8 كغ-متر عند 4000 دورة بالدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيكي أربع سرعات يقوم بتغيير التروس على نحو سلس وفعال.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

نظام EPS (توجيه المقود كهربائيًا) للمساعدة على التحكم في مقدار عزم التوجيه والإسهام في قيادة ثابتة، بالإضافة إلى نظام ABS المكابح المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الكبح إلكترونيًا.

التحكم عند الضغط على الفرامل أثناء القيادة على طريق غير مستو: يعمل نظام EPS على مساعدة عزم التوجيه في الاتجاه للمساعدة على موازنة الاختالف في قوة الفرملة بين العجلات اليسرى واليمنى.