تويوتا لاندكروزر بيك أب

ابتداءً من 122,500 درهم

تتسم تويوتا لاند كروزر بيك أب بأنها من أكثر المركبات التجارية الخفيفة قوةً وقدرةً على السير على الطرق الوعرة، حيث تم تجهيزها للتعامل مع ظروف القيادة الأكثر صعوبة. لذلك، تضمن العجلات الكبيرة ومستويات الاستقرار المتطورة لكم إمكانية المحافظة على سيطرة كاملة في جميع الأوقات، بينما تساهم المحركات ذات الكفاءة العالية في تخفيض تكاليف التشغيل.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


يعطي المصد الخلفي المطليبالكروم ومصابيح الهالوجين الأمامية نظرة حازمة وجريئة لمظهر لاندكروزر بيك أب. ويتعزز ذلك من خلال مصابيح LED النهارية وعجلات الألومنيوم مقاس 16بوصة في الموديلات الأعلى. وبفضل خطّاف السحب الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، يمكنكم قطر الأحمال الكبيرة والمقطورات.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


تتميز المقصورة بعجلة القيادة القابلة للتعديل في الموديلات التي تأتي بكابينة واحدة وبابين، بحيث يمكن تعديل الوضعية بما يتناسب مع احتياجاتكم الخاصة. كما أن التصميم الذكي للنوافذ يضمن لكم رؤية ممتازة. وسيكون أمرًا سهلاً بالنسبة لكم تحميل وتفريغ الأمتعة في كل مرة بفضل التصميم المبتكر للصندوق الخلفي المميز بشكله المسطح. وتتوافر المقصورة ذات السقف ال ثابتبالإضافة إلى مجموعة موديلات ذات أربعة أبواب، والتي من شأنها أن توفر مساحة كافية لجلوس خمسة أشخاص.

الأداء


الأداء الثابت


يوفر محرك البنزين المتطور للغاية بسعة 4.0 لتر تجربة قيادة قوية وسريعة الاستجابة،. وقد تم تصميم البيك أب مع إيلاء اهتمام خاص للتفاصيل. كما أن هذه المركبة خفيفة الوزن ، ونتيجةً لذلك سوف تستمتعون بقدر كبير من الاستجابة في جميع الأحوال. وهذا ما يساعد أيضًا في تخفيض حجم الانبعاثات وزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

يؤمّن نظام تكييف الهواء في تويوتا لاندكروزر بيك أب لكم رحلة مريحة في جميع الأوقات. ويتضمن الراديو منفذ USB، وتأتي موديلات SC GXR، وSC سفاري، و VXRSC، مزودة بتقنية الاتصال عبر البلوتوث لإجراء المكالمات أثناء القيادة دون استخدام اليدين. وهناك وسادة هوائية للسائق تعزز مستويات الحماية في حال وقوع حادث، أما مصابيح الضباب الأمامية المزودة بها بعض الموديلات فهي تساهم في تعزيز الرؤية ليلاً. كما يعمل نظام القفل المركزي على زيادة الحماية عندما تكونون بعيدًا عن السيارة.

اتصلوا بنا

يمكنكم معرفة المزيد عن تويوتا لاندكروزر بيك أب عن طريق تصفح معلومات الموديلات المتاحة على هذه الصفحة. وإذا كان لديكم أي أسئلة أو كنتم ترغبون بحجز موعد لاختبار القيادة، فبادروا إلى التواصل معنا اليوم عن طريق استكمال نموذج الاتصال عبر الموقع الإلكتروني.