تجربة أل360

ارتق إلى مستويات جديدة من الفخامة

ابتداءً من 215,900 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

لاندكروزر.. أسطورة تربعت على مدى أكثر من 60 عاماً على رأس قائمة سيارات الدفع الرباعي بأدائها وقوة تحملها، ولتصبح جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس وضيفاً لا يغادر الطرقات في كل بقعة من بقاع العالم. وها هي اليوم تعلن عن ميلاد جيل جديد من ملوك الدفع الرباعي، جيل يعكس في كل تفصيله آفاق المستقبل بقوته وبأسه، حاملاً في طياته أحدث الابتكارات ليثبت مجدداً قدرته على ترويض أقسى التضاريس

* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.


معرض الصور


التصميم



التكنولوجيا



يمثل الموديل الجديد من لاندكروزر قمة التقدم والتطور التكنولوجي ليضمن لكم أفضل أداء بأعلى مستويات من راحة البال، وتم تزويده الآن بالتطبيق الجديد لتشغيل المحرك عن بعد الذي يتيح لكم التحكم بسيارتكم لاند كروزر، والتحقق من حالتها حيثما كنتم في أي مكان بالعالم.

نظام الترفيه للمقاعد الخلفية: يمكن لركاب المقاعد الخلفية الاستمتاع بالصوتيات والمرئيات من خلال شاشة عرض كبيرة عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة مجهزة بمداخل HDMI وSD وUSB، فضلاً عن وحدة ميرالينك لتوصيل الهاتف الذكي لاسلكيًا

الأداء



محرك بنزين سعة 5.7 لتر فئة 3UR-FE

سواء كنت تعتقدون أن القوة هي السيطرة أم أن السيطرة هي القوة، فكلا المفهومين يتحققان في هذا المحرك الجبار سعة 5.7 لتر ذو 8 أسطوانات على شكل V، وكامة علوية مزدوجة، مع 4 صمامات لكل أسطوانة، ونظام توقيت الصمام المتغير الذكي المزدوج VVT-i، الذي يولد قوة هائلة وأداءً مذهلاً، مع كفاءة مدهشة في استهلاك الوقود. كل ذلك بالإضافة إلى ميزات تخميد الضوضاء والاهتزازات الشاملة التي توفر لكم قيادة مريحة هادئة.

كذلك تأتيكم لاندكروزر مع نظام التحكم بالجر ونظام المساعدة على الانعطاف كميزات قياسية في جميع الموديلات لتضمن لكم أنها ماتزال المركبة ذات الأداء الأفضل على الطرقات الوعرة على الإطلاق، والأفضل في فئتها بين جميع مركبات الدفع الرباعي المتوفرة في السوق.

السلامة

نظام الأمان قبل التصادم ومثبت السرعة الراداري المتكيف (مع وظيفة التحكم في المكابح)*: عندما ترصد أجهزة الاستشعار أي عوائق على الطريق، يحدد نظام الأمان قبل التصادم احتمالية وقوع تصادم من الأمام. وإذا كان الأمر كذلك، يعمل على تنبيه السائق من خلال إشارات صوتية ورسالة تحذير. وإذا قام السائق بتشغيل المكابح في حالة الطوارئ، يتم تفعيل نظام الأمان قبل التصادم من أجل تعزيز قوة الكبح. وفي حالة عدم التمكن من تفادي التصادم، يقوم النظام بتفعيل المكابح لتقليل حدة التصادم. أما مثبت السرعة الراداري المتكيف فيعمل على رصد المركبات في الأمام من خلال الرادار ذي الموجات المليمترية وكامير أحادية المنظور، ويقوم بتثبيت السرعة ضمن نطاق محدد من السرعات. وتبعًا لسرعة المركبة في الأمام، يساهم مثبت السرعة في الحفاظ على مسافة أمان وفي نفس الوقت يحافاظ على سرعة السير ضمن السيولة المرورية. ومن شأن ذلك تقليل الضغط الواقع على السائق إلى حد كبير أثناء السير على الشوارع السريعة وطرق السفر.

*قد لا يتاح استخدامه تبعًا لظروف الطريق أو المركبة أو الأحوال الجوية