تراث حافل بالجودة والثقة

ابتداءً من 124,500 درهم

تتميز تويوتا لاندكروزر برادو بأدائها القوي الذي يعكس تراثها الغني في القيادة على الطرق الوعرة. ويتكامل تصميمها الداخلي المتقن مع قدرة نظام الدفع الرباعي للتأكد من جاهزية وقدرة لاند كروزر برادو على تلبية الاحتياجات المتنوعة للسائقين المعاصرين.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


يتسم التصميم الخارجي في لاند كروزر برادو بجرأته الواضحة والشبك الأمامي المميز مما يمنحها حضورًا قويًا في الطرقات المزدحمة. وجرى تصميمها للتعامل مع الطرق العادية والطرق الوعرة بدون أي مشكلة لمواجهة جميع أنواع التضاريس. وتم تزويدها بمجموعة من المواصفات القياسية مثل العجلات الألومنيوم مقاس 17 بوصة، والعتبات الجانبية، والجناح الخلفي الرياضي الذي يضفي على هذه السيارة متعددة الاستخدامات مظهرًا رياضيًا. كما تأتي أضواء الهالوجين ومصابيح الضباب الأمامية دون أي تكلفة إضافية في الموديل ذي الثلاثة أبواب. وذلك علاوة على إضافة فتحة عادم كروم عند شراء موديل GXR ذي الخمسة أبواب وما فوق.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


جرى تصنيع مقصورة لاندكروزر برادو من أجود أنواع المواد لتمنحكم شعورًا بالرفاهية والأناقة على لتتكامل مع المظهر الخارجي المتين. فعجلة القيادة مكسوة بالجلد ومزودة بأزرار تحكم بالصوت والهاتف مع لمسة راقية عبر توفير إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية خلال سير السيارة من خلال تقنية الاتصال عبر بلوتوث. وتوفر ثلاثة صفوف من المقاعد مساحة كافية لجلوس سبعة أشخاص بشكل مريح. ويتيح الهيكل الضخم لكم إمكانية نقل الكثير من الأغراض بكل سهولة.

الأداء


الأداء الثابت


يوجد اختياران للمحركات المتاحة في لاندكروزر برادو، الأول بسعة 2.7 لتر وقوة 160حصانًا ويأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي أربع سرعات. أما الاختيار الثاني فهو محرك البنزين بنظام توقيت الصمام المتغير الذكي ست أسطوانات بسعة 4.0 لتر وقوة 270 حصانًا ويأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات. ويساهم عزم الدوران عالي الأداء وكفاءة استهلاك الوقود في منحكم قوة الأداء ومتعة القيادة مع هذه السيارة. 

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

يتضمن الموديل الأساسي GXR (ثلاثة أبواب) وموديل EXR (خمسة أبواب) وسائد هوائية متعددة لحمايتكم في حال حدوث تصادم. وهناك أيضًا مجموعة واسعة من مزايا السلامة الفورية لمساعدتكم على تجنب حدوث المشاكل، بما في ذلك نظام التحكم بقوة الجر ونظام التحكم بثبات المركبة. وتساعدكم حساسات التوقف الخلفية على توجيه هذه السيارة الكبيرة في المساحات الضيقة، وتضم الموديلات الأعلى كاميرا الرؤية الخلفية. فيما يتضمن موديل (VXR) الأعلى بخمسة أبواب المزيد من التقنيات المتطورة مثل نظام الترفيه للمقاعد الخلفية والإضاءة الأرضية.

يمكنكم تجربة تويوتا لاندكروزر برادو الفريدة من نوعها عبر حجز موعد لتجربة القيادة في صالات الفطيم للسيارات، ويرجى الاتصال بفريقنا في أقرب صالة عرض عبر الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من التفاصيل.