الوصول إلى حيث لا يمكن الوصول

ابتداءً من 129,900 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


دلل نفسك بالمغامرة مع لاند كروزر برادو. فمن خلال الجمع بين القوة والأناقة، تستطيع لاند كروزر برادو الذهاب إلى كل الأماكن التي تحتاج إليها، مع توفير الرقي والسلامة عند كل منعطف.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

مرنة بطبيعتها​​

التصميم المعاصر الجريء يعدّ جزءاً من تراث برادو، في حين تتيح لك المقصورة التمتّع بالراحة حتى أثناء عبورك أكثر التضاريس وعورة.

قيادة قوية ومتفوّقة
سواء أكانت برادو تسير على الطرقات المعبّدة أو تشق طريقها على الدروب الوعرة، فإنها تضمن لك قيادة ممتازة ومريحة وآمنة بفضل ميزاتها المبتكرة العديدة. يمكنك الاختيار من بين خمسة أوضاع قيادة باستخدام نظام اختيار التضاريس المتعددة، ونظام ضبط الزحف Crawl Control ونظام التعليق الديناميكي الحركي KDSS، واستمتع بقيادة مستقرة مهما كانت التضاريس صعبةتستمد السيارة طاقتها من محرك سعة 2.7 لتر ذي 4 أسطوانات أو من محرك سعة 4.0 ليتر ذي ست أسطوانات، كلاهما مع ناقل حركة 6 سرعات إلكتروني التحكّم ECT.

ذوق رفيع وأهداف عملية​​

أحط نفسك بأحدث التقنيات، بما في ذلك نظام عرض التضاريس المتعددة مع نظام عرض المنظر البانورامي الذي يتعقب الظروف المحيطة بالسيارة. أما شاشة عرض المعلومات المتعددة طراز TFT الملونة المتطورة قياس 4.2 بوصة فتعرض تشكيلة واسعة من المعلومات مباشرة في المكان الذي تحتاجه لتعزيز راحة القيادة، كما أنه من السهل التحكم بها بفضل عناصر التحكم المثبتة على المقود.



مزايا سلامة وأمان شاملة

تتوفر مجموعة من ميزات الأمان الفعالة والوقائية، بما في ذلك نظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع للخلف RCTA لتحذيرك من أي حركة مرور تقترب منك عند الرجوع، في حين يوفر نظام مراقبة البقعة غير المرئية BSM تحذيراً مرئياً في حال وجود مركبة أخرى مخفية في مكان غير ظاهر.