معها تتحقق أحلامك

ابتداءً من 99,650 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


تم تصميم تويوتا إينوفا لتمنحك تجربة قيادة فعالة وموثوقة وممتعة، مع مساحة كافية لجلوس ما يصل إلى ثمانية أشخاص.مساحة واسعة للراحة والرفاهية، سواء كان سفراً مع العائلة أو مع الأصدقاء والزملاء.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.



جذابة وعملية

تويوتا إينوفا سيّارة أنيقة وعصرية، تضفي عليها الشبكة الأمامية الكبيرة والمصابيح الأمامية البديعة صفة السيارة الجذابة متعدّدة الاستخدامات. تضيف مصابيح الضباب وعجلات الألمنيوم قياس 17 بوصة على فئة الليميتد من سيارات إينوفا طابعاً عصرياً ورياضياً من دون التضحية بالجودة.

فعالة وسلسة
محرك قوي سعة 2.7 لتر ذو 4 أسطوانات يتزاوج مع ناقل حركة ذكي أوتوماتيكي فائق الأداء ذي 6 سرعات ليمنحك إحساساً رائعاً عند القيادة وكفاءة في استهلاك الوقود.

تكنولوجيا متقدمة​​

يتم التحكم بخصائص الراحة والترفيه عبر شاشة مسطحة في الكونسول الأوسط.والزينة المعدنية الجريئة تجسّد قمّة الفخامة المتقدّمة.

سلامة وأمان من جميع الجوانب

شُيّد جسم السيارة حول مقصورة شديدة التماسك مع قطاعات تحطّم أمامية وخلفية تساعد على امتصاص طاقة الصدمات في حالة التصادم. وجُهّزت إينوفا بوسائد هوائية قياسية للسائق وللركاب، بالإضافة إلى وسادة هوائية لركبة للسائق، فضلاً عن نظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام المساعدة على التحكم عند صعود المنحدرات HAC.