عصر جديد من سيارات البيك أب

ابتداءً من 72,900 درهم



تعد تويوتا هايلكس واحدة من أفضل المركبات التجارية الخفيفة في السوق، فهي وسيلة أنيقة وفاخرة للسفر. يمكنكم اختيار الموديل ذو الكابينة الواحدة أو الكابينة المزدوجة. وعلى هذا الأساس، يمكنكم اختيار شكل الهيكل الذي يناسب احتياجاتكم الخاصة.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


يعكس تصميم هايلكس الطابع المتين والقوي لأداء السيارة، حيث يتم استخدام مواد عالية الجودة لضمان كفائتها على الطريق وشكلها اللافت للأنظار. وتضفي الشبكة الأمامية التي تشتهر بها تويوتا لمسة مميزة تنطبع في الأذهان على الفور. ويعمل هيكل الصندوق الخلفي على توفير حماية كاملة للبضائع وزيادة القدرة الاستيعابية، فيما يتم تزويد عجلات الألومنيوم أو المعدن بإطارات عريضة ل تمنح السيارة الاستقرار والتشبث بالطريق.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


تزخر مقصورة هايلكس الفسيحة بالكثير من الوظائفالفعالةالتي لا تتطلب سوى أدنى قدر من المجهود، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى جميع الأدوات والمعلومات الأساسية على لوحة القيادة المصممة بشكل هندسي مريح. وتضمن لكم الجيوب الكبيرة والمجموعة المختارة من أماكن التخزين الذكية مساحة كافية لوضع المتعلقات الشخصية. وفي الموديل الذي يأتي بأربعة أبواب يمكنكم طي المقعد الخلفي حتى تتمكنوا من ضبط الوضعية بما يتناسب مع احتياجاتكم.

الأداء


الأداء الثابت


محرك بنزين بنظام توقيت الصمام المتغير الذكي المزدوج يولد مستويات عالية من القوة وعزم الدوران، مع الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات عادم منخفضة. كذلك تتميز محركات الديزل توربو بحقن الوقود المباشر من خلال وصلة واحدة، حيث يتم التحكم بنسبة الهواء للوقود، مما يسهم في استجابة أقوى واقتصاد في استهلاك الوقود. تتوفر موديلات هايلكس بثلاثة اختيارات للمحرك، محرك بنزين سعة 2.0 لتر وقوة 137 حصانًا، محرك ديزل تيربو سعة 2.5 لتر وقوة 101 حصانًا، ومحرك بنزين تبلغ سعته 2.7 لتر وقوة 164 حصان.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

تشمل الموديلات الأعلى من هايلكس بمقصورة واحدة نظام المكابح المانع للانغلاق ( ABS)، ووسائد هوائية مزدوجة لحماية الركاب في حال حدوث اصطدام. ويتضمن الموديل ذو الكابينة المزدوجة بمحرك 2.7 لتر نفس المواصفات والمميزات فضلاً عن نظام صوتي يتضمن منفذ USB و مخرج صوت إضافي.

الموديلات

موديلات هايلكس 2017

التالي
السابق