هاي إيس – جودة يثق بها العالم

ابتداءً من 89,000 درهم

تضم مجموعة تويوتا هاي إيس تشكيلة واسعة التنوع من مركبات الفان بمختلف الأشكال والأحجام. وسواء كنتم بحاجة إلى سيارة كبيرة لنقل الأفراد لمختلف الأماكن أو سيارة متعددة الأغراض لنقل الأدوات والمعدات اللازمة للأعمال، فإن هاي إيس قادرة على التكيف لتلبية جميع احتياجاتكم ومتطلباتكم الخاصة.




* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.


Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


بسمعتها العالمية الموثوقة من حيث الاعتمادية وقوة التحكم، تجمع حافلة ركاب هاي إيس بين التصميم العملي الأنيق وبين مجموعة متكاملة عملية من ميزات ووظائف الراحة والسلامة في مقصورتها الداخلية، وسواء كان استخدامها للعمل أو الترفيه، فهي توفر كل أسباب الراحة لركابها. هاي إيس تأتيكم بموديلات ذات هيكل عريض وفائق الطول، وهيكل عادي وطويل، لتعطيكم الأداء الفريد المعروف والمفضّل في جميع أنحاء العالم.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


أجهزة متقدمة لقيادة سهلة

النظام الصوتي

راديو AM/FM مع مشغل أقراص، أو راديو فقط

نظام التكييف

لوحة تحكم بالتكييف سهلة التشغيل، مع أزرار مزيل الضباب على الزجاج الخلفي

الأداء


الأداء الثابت


قيمة حقيقية وموثوقية عالية

هاي إيس مصممة لتكون شديدة التحمل في جميع مكوناتها، وهي تقدم لكم أداءً متفوقًا أثبت جدارته على جميع الطرقات في أنحاء العالم.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

ميزاتسلامةوأمانمتفوّقة

تشتمل هاي إيس على أنظمة سلامة فعّالة وكامنة للمساعدة على حماية السائق والركاب، بما في ذلك حيز الرؤية الممتاز للسائق، ومنظومة حماية لأماكن قابلة للتفكك مما يساعد على تقليل الأضرار إلى حدها الأدنى عند حدوث تصادم.

الموديلات

موديلات 2016 هاي إيس

2016 هاي إيس

- المزيد