الأناقة والقوة في أبهى صورها

ابتداءً من 109,900 درهم إماراتي

تصميم جريء يجسّد الجمال العملي، ويجمع بين وسائل الراحة المتطوّرة، وسهولة التشغيل والقيادة، والخصائص المتقدمة لتمنحكم قيادة مفعمة بالمتعة والسلاسة.



* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


يتضح على الفور أن فورتشنر مناسبة تمامًا للقيادة في جميع البيئات بفضل هيكلها الصلب والمتين. وتساهم عجلات الألومنيوم الكبيرة مقاس18 بوصة لفئة VXR و مقاس17 بوصة لفئة GXR و EXR في تعزيز حركتها على الطريق، ويضفي الشبك الأمامي المزين بالكروم والموجود بين المصابيح الأمامية الجريئة إضافة مميزة إلى حضورها الواثق. وتتميز المواصفات القياسية مثل العتبات الجانبية، وقضبان السقف، ومصابيح الضباب الأمامية، بكونها تفاصيل عملية تجعل رحلاتكم أكثر ملاءمة ومتعة. ويمكن الحصول على هذه المواصفات إلى جانب فتحة العادم ومقابض الأبواب المزينة بالكروم، إلى جانب مرايا الأبواب التي تأتي بنفس لون الهيكل.

تمثل المرونة أيضًا إحدى السمات المميزة للمقصورة بفضل المكونات المتينة ذات الجودة العالية والتي تحافظ علىها لسنوات عديدة. كما أن أغطية المقاعد تبقى داعمة ومريحة مهما طال الزمن الذي تقضونه أمام عجلة القيادة. وتتسع هذه السيارة لسبعة أشخاص الأمر الذي يجعل منها اختيارًا مثاليًا للعائلات. كما يمكنكم طي المقاعد وترتيب المقصورة حسب ما تفضلونه خلال رحلاتكم.يتضح على الفور أن فورتشنر مناسبة تمامًا للقيادة في جميع البيئات بفضل هيكلها الصلب والمتين مع أقواس العجلات االمنحنية واللوحات الجانبية الرياضية. وتساهم عجلات الألومنيوم الكبيرة مقاس 17 بوصة في تعزيز حركتها على الطريق، ويضفي الشبك الأمامي المزين بالكروم والموجود بين المصابيح الأمامية الجريئة إضافة مميزة إلى حضورها الواثق. وتتميز المواصفات القياسية مثل العتبات الجانبية، وقضبان السقف، ومصابيح الضباب الأمامية، بكونها تفاصيل عملية تجعل رحلاتكم أكثر ملاءمة ومتعة. ويمكن الحصول على هذه المواصفات إلى جانب فتحة العادم ومقابض الأبواب المزينة بالكروم، إلى جانب مرايا الأبواب التي تأتي بنفس لون الهيكل.

تمثل المرونة أيضًا إحدى السمات المميزة للمقصورة بفضل المكونات المتينة ذات الجودة العالية والتي تحافظ على ملمسها لسنوات عديدة. كما أن أغطية المقاعد تبقى داعمة ومريحة مهما طال الزمن الذي تقضونه أمام عجلة القيادة. وتتسع هذه السيارة لسبعة أشخاص الأمر الذي يجعل منها اختيارًا مثاليًا للعائلات. كما يمكنكم طي المقاعد وترتيب المقصورة حسب ما تفضلونه خلال رحلاتكم.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


تضم سيارات فورتشنر شاشات تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، وهي تقدم مستويات مذهلة من المتعة والترفيه من مصادر متعددة. تشتمل الشاشة الرئيسية على مداخل HDMI وUSB وبطاقة SD، بينما يمكن استخدام الشاشة الإضافية لتشغيل محتوى الشاشة الرئيسية، وهي مزودة أيضًا بمخرج صوت 3.5 مم.

الأداء


الأداء الثابت


يوجد اختياران من المحركات في فورتشنر يتمتع كلاهما بالموثوقية والأداء القوي، حيث يولد المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر قوة 164 حصانًا والتي تنتقل إلى العجلات الأربع من خلال ناقل سرعة أوتوماتيكي ست سرعات. ويولد هذا المحرك قوة جر هائلة لمساعدتكم في أقسى الظروف، وإذا كنتم بحاجة لمزيد من القوة يمكنكم اختيار محرك ست أسطوانات على شكل Vبسعة 4.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي ست سرعات بقوة 235 حصانًا للحصول على تسارع لا مثيل له.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن


فورتشنر مجهزة بوسائد هوائية SRS للسائق والراكب الأمامي، ووسادة على مستوى الركبة لمقعد السائق .