FJ كروزر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات

ابتداءً من 147,000 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

مع محرك قويّ سداسي الأسطوانات سعة 4 لترات، تم تجهيز أف جي كروزر لتبسط سيطرتها على كل التضاريس، والأداء الجبار في كل الظروف. وبفضل تصميمها الجذاب الأنيق ونظام الصوت المذهل، ستكون على يقين من تعدّد وجهاتك الرائعة المفعمة بالمرح.

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

أناقة كلاسيكية من كل زاوية

صُمّمت أف جي كروزر مع أخذ بعين الاعتبارالانطلاق في المغامرات المثيرة، فهي تتميز بتصميم متين ينبض بأجواء المتعة والمغامرة. وتتسم المقصورة الواسعة بمقاعد مضادة للماء وأسطح سهلة التنظيف لتلبي متعة المغامرات في الطرق الوعرة.

ثقة في تخطّي العقبات
هذا المحرك القوي من الفئة V6 (6 أسطوانات على شكل V)الذي يزخر بوفرة في عزم الدوران في نطاقي السرعات المنخفظة الى المتوسطة يحقق أعلى مستوايات الأداء على الطرق الوعرة بنظام ناقل حركة إما يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 5 سرعات أما على الطرق المعبدة فإن القوة الجبارة تمتعك براحة القيادة بسرعات عالية. إضافة خزان الوقود الإضافية الاختياري سعة 87 لترا إلى خزان الوقود العادي سعة 72 لترا يضمن لك وجود كمية كافية من الوقود للقيادة لمسافات طويلة.

كل ما تحتاجه من دون تنازلات​​

تضمن لك وحدة التحكم المركزية عالية الرؤية مشاهدة جميع التفاصيل المهمة أثناء القيادة، بما في ذلك مجموعة أدوات يدوية تتضمن بوصلة مدمجة ومقياس زاوية الميلان. وتتوفر أيضاً أدوات تحكم بالصوت والهاتف عبر الاتصال الهاتفي، ويساعدك ضاغط هواء قياسي في تعبئة إطارات سيارتك بالهواء أينما كنت بعد انتهائك من القيادة على الطرق الوعرة.


ثقة في تخطّي العقبات

وسائد هوائية SRS (نظام تقييد الحركة التكميلي) ذات مرحلتين تأتي ضمن التجهيزات القياسية لمقعدي السائق والراكب الأمامي، يضاف الى ذلك إمكانية توفير وسائد هوائية جانبية ووسائد الستارة الهوائية الواقية كتجهيز اختياري.

في الصحراء، عندما تعل السيارة في الرمال، ما عليك سوى الضغط على زر نظام التحكم بالزحف، لتخرج من المأزق ، في حين يوفر نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام التحكم بالجرّ الفعال ATRC قيادة آكثر سهولة وأماناً