FJ كروزر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات

ابتداءً من 140,000 درهم

ذات قوة جبارة وأداء حاسم في كافة الظروف. وبفضل محركها الجبار سداسي الأسطوانات بسعة 4 لترات تستطيع هذه المركبة العتيدة بسط سيطرتها على كافة الطرقات. أما المزيج الفريد من التصميم العريق والمظهر الأنيق مع نظام



الصوت الفاخر فسوف يمنحك مع عائلتك تجربة لا مثيل لها من الترفيه ولفت الأنظار في كل الأسفار.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


تمتاز FJ كروزر بتصميم عريق ينبض بأجواء المغامرة والمرح ليعكس الأداء الرياضي. تتسم المقصورة بالمرونة والترفيه والمزايا العملية، فهي مصممة لتوفر أرقى أجواء القيادة والاستمتاع في رحلات الدروب الوعرة. كما توفر المقصورة متسعًا كبيرًا لاستضافة خمسة ركاب برحابة تامة. وتمتاز المقاعد بأنها مصنوعة من مواد تمنع تسرب المياه إلى الداخل، كذلك الأمر بالنسبة للمقصورة المصممة بحيث يمكن تنظيفها بسهولة من الرمال والغبار والمياه. توفر المقاعد الخلفية القابلة للطي والمقسمة بنسبة 40:60 مع الفرش القابل للإزالة متسعًا إضافيًا لحجرة تخزين الأمتعة. ولإضفاء المزيد من السهولة للوصول إلى حجرة الأمتعة فقد تم تصميم النافذة الخلفية بحيث تفتح للأعلى دون الحاجة لفتح البوابة الخلفية. وكما هو متوقع على الدوام من سيارات تويوتا، يمتاز نظام التكييف في FJ كروزر بكفاءة عالية تضمن للسائق والركاب الاستمتاع بالبرودة والانتعاش طوال الطريق.

الأداء


الأداء الثابت


هذا المحرك القوي من الفئة V6 (6 أسطوانات على شكل V)الذي يزخر بوفرة في عزم الدوران في نطاقي السرعات المنخفظة الى المتوسطة يحقق أعلى مستوايات الأداء على الطرق الوعرة بنظام ناقل حركة إما يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 5 سرعات أما على الطرق المعبدة فإن القوة الجبارة تمتعك براحة القيادة بسرعات عالية.

إضافة خزان الوقود الإضافية الاختياري سعة 87 لترا إلى خزان الوقود العادي سعة 72 لترا يضمن لك وجود كمية كافية من الوقود للقيادة لمسافات طويلة.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

وسائد هوائية SRS (نظام تقييد حركة التكميلي) ذات مرحلتين تأتي ضمن التجهيزات القياسية لمقعدي السائق والراكب الأمامي يضاف الى ذلك إمكانية توفير وسائد هوائية SRS جانبية ووسائد الستارة الهوائية الواقية SRS كتجهيز اختياري.

يمكن لمحبي FJكروزر التعرف عليها عن قرب في صالات عرض الفطيم للسيارات. كما يمكنكم التواصل مع أقرب صالة عرض عبر الموقع الإلكتروني الذي يقدم المزيد من التفاصيل وإمكانية حجز موعد لتجربة القيادة.