إليكم تويوتا كورولا الجديدة كليًا بأناقتها المتميزة

ابتداءً من 65,900 درهم إماراتي

تعد تويوتا كورولا سيارة سيدان صغيرة مميزة تترك انطباعاً فريداً على كافة المستويات. فهي توفر مساحةً واسعةً للركاب، وقيادةً سلسةً أثناء القيادة على الطرقات السريعة، ومظهراً أنيقاً يجذب أنظار جميع مستخدمي الطريق. يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من المحركات واللمسات التصميمية بما يتناسب مع متطلباتكم ويرضي أذواقكم.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


تمتلك تشكيلة موديلات سيارة كورولا الكثير من التقنيات لمساعدتكم خلال رحلاتكم وتوفير أجواء مليئة بالترفيه والتسلية. يأتي الموديل SE مزودًاً بالمواصفات الأساسية لسيارة كورولا وهي نظام تكييف الهواء اليدوي للحفاظ على درجة الحرارة المفضلة لديكم، ونظام الصوت المكون من أربعة مكبرات صوت مع منفذي USB و AUX، ويمكن تشغيل الموسيقى والتحكم بها بشكل آمن خلال القيادة من خلال الأزرار المثبتة على المقود، وهناك المزيد من الإضافات في موديلSE مثل النوافذ الكهربائية، ونظام مثبت السرعة وتقنية الاتصال عبر البلوتوث، فيما تأتي الموديلات الأعلى مع خاصية التشغيل بضغطة زر، وشاشة عرض المعلومات المتعددة وحساسات حلفية لركن السيارة كميزة محلية.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


شغل حواسك

عناصر الجاذبية المميزة والمثيرة للتوزيع الأفقي المنعش والتركيز على جودة الشكل الحركي، جنباً إلى جنب مع الخصائص المدروسة بعناية، كل هذا يأسرك ويغذي فيك متعة القيادة.

النظام الصوتي: يشمل راديو ومشغل اسطوانات CD يغذي 4 أو 6 سماعات، للتمتع بصوت رائع في كل المقاعد.

نظام تكييف الهواء: يجمع النظام عالي الكفاءة بين أداء التبريد الجبار والمستوى المنخفض من استهلاك الطاقة، مسهماً في تحقيق الكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود.

الأداء


الأداء الثابت


بيئة استرخائية تعطي انتعاشاً فورياً

مزيج ملهم من أداء رشيق ورياضي وشديد التجاوب وكفاءة رائعة في استهلاك الوقود يجعل القيادة سلسة ومستقرة وعديمة المجهود. ستزداد إثارتك وابتسامتك العفوية كلما قمت بقيادتها.

ملتي درايف: تحكم متكامل في كل من ناقل الحركة عديم التدرجات والمحرك يعطي قيادة سلسة وقوية وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. ويتيح لك وضع تحويل التروس التلقائي التتابعي 7 سرعات إمكانية التمتع بالإحساس بنقلات تروس يدوية.

المحركات/ 4 سرعات ECT: يُسخر المحرك الصغير خفيف الوزن التكنولوجيا المتطورة لتوليد أداء مثير مع اقتصاد متميز في استهلاك الوقود. يقدم ناقل الحركة الأوتوماتيكي الفائق الذكاء ذو 4 سرعات استجابة رائعة وسلاسة في نقل السرعات، ويتميز بوجود تحكّم خاص عند صعود أو هبوط المنحدرات باختيار أوتوماتيكي للترس المناسب عند القيادة صعودًا أو نزولاً على المنحدرات.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن


الوسائد الهوائية: تقدم وسائد SRS الهوائية للسائق والراكب الأمامي حماية فورية عند الحاجة.

هيكل آمن عند التصادم: للمزيد من سلامة الركاب، وفي السعي نحو تحقيق أقصى درجات السلامة، تم تصميم الهيكل العالي المتانة مع قطاعات تحطم أمامية وخلفية تساعد على امتصاص طاقة الصدم في حال حدوث تصادم.