تتحدى التوقعات بجاذبيتها وتطوّرها

ابتداءً من 67,500 درهم إماراتي

تعد تويوتا كورولا سيارة سيدان صغيرة مميزة تترك انطباعاً فريداً على كافة المستويات. فهي توفر مساحةً واسعةً للركاب، وقيادةً سلسةً أثناء القيادة على الطرقات السريعة، ومظهراً أنيقاً يجذب أنظار جميع مستخدمي الطريق. يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من المحركات واللمسات التصميمية بما يتناسب مع متطلباتكم ويرضي أذواقكم.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


جاذبية آسرة

تتخطى كورولا حدود الممكن بمظهرها الديناميكي الأنيق، ومقصورتها الرحبة، وميزاتها التكنولوجية الحديثة التي ترسّخ الجودة العالية والنوعية المتفوقة في قيادتك لها.

أما المظهر القوي لهيكلها المنخفض العريض، والأشكال ثلاثية الأبعاد فتتمم تلك الخطوط الانسيابية الأنيقة المتدفقة في تصميمها، وكلها تشد الأنظار بجمالها، إلى جانب أدائها القوي الواعد. 

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


تنعّم بأسلوب القيادة المتطوّر

ستغمرك الرفاهية في أجواء المقصورة الأنيقة المتطورة بجودة مكوناتها والتصميم الانسيابي للوحة أجهزة القياس الحديثة.

الأداء


الأداء الثابت


أداء قوي سلس أداء سلس قوي مع استجابة فورية ومرونة ورشاقة في التحكّم بالقيادة

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن


الوسائد الهوائية: تقدم وسائد SRS الهوائية للسائق والراكب الأمامي حماية فورية عند الحاجة.

هيكل آمن عند التصادم: للمزيد من سلامة الركاب، وفي السعي نحو تحقيق أقصى درجات السلامة، تم تصميم الهيكل العالي المتانة مع قطاعات تحطم أمامية وخلفية تساعد على امتصاص طاقة الصدم في حال حدوث تصادم.