مصممة لراحة الناس، مصنعة لتدوم بقوة تحملها واقتصاديتها

ابتداءً من 193,200 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

قدم تويوتا كوستر تجربة سفر ممتعة ومريحة للمجموعات الكبيرة . كما يقدم نظام تكييف الهواء المتطور أيضًا أجواءً مريحة في جميع الأوقات، وبفضل الموثوقية الاستثنائية التي تتمتع بها تويوتا، فمن المؤكد أنها ستشكل ميزة كبيرة لكل الشركات.

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.


يساهم التصميم الخارجي العملي والقوي لسيارة تويوتا كوستر في التعامل مع أصعب الظروف، حيث تعمل واقيات الطين في الجهة الأمامية والخلفية على حماية هيكل الحافلة، وتمنح مصابيح الهالوجين الأمامية رؤية ممتازة أثناء القيادة على الطريق لتصبح الرحلات أكثر أمانًا. 

Performance
​هناك اختياران من المحركات في تويوتا كوستر وهي محرك البنزين بسعة 2.7 لتر وقوة 145 حصانًا ومحرك الديزل بسعة 4.2 لتر وقوة 129 حصانًا. ويأتي هذان المحركان مع ناقل حركة يدوي خمس سرعات، ونظام التوجيه المعزز بالقدرة الكهربائية الذي يأتي كميزة أساسية في هذه الحافلة مما يعزز من انسيابيتها على الطريق بصورة مدهشة.​


توجد مساحات كبيرة مخصصة للرأس والأرجل للحفاظ على راحة الركاب أثناء الرحلات الطويلة، وتسمح النوافذ الكبيرة بإتاحة مجال كبير لرؤية المنظر الخارجي. ويضم النظام الصوتي أربعة مكبرات صوت ومشغّل أسطوانات بالإضافة إلى المفاتيح والأزرار الموضوعة في أماكن ذكية بحيث تمكّن السائق من استخدام مجموعة واسعة من الوظائف الترفيهية بسرعة وأمان. وتأتي جميع الموديلات مع باب أوتوماتيكي قابل للطي مع جرس إنذار بالإضافة إلى باب سريع الفتح لصندوق الأمتعة في الخلف. 


هيكل السيارة الصلب ملتزم بالضوابط الخاصة بانقلاب المركبات لإضفاء الطمأنينة وراحة البال، تمتاز كوستر بامتثالها للضوابط الخاصة بانقلاب المركبات التي تم تحديدها في UN-R66/02 ، وهو معيار حددته الأمم المتحدة لتقييم قوة هياكل الحافلات. فبعد دراسة تشكيلة البنى الهيكلية للمركبات، تم تحسين صلابة الهيكل لإيجاد منطقة آمنة ضمن مقصورة المركبة. والنتيجة هي هيكل شديد الصلابة يبعث الطمأنينة وراحة البال في نفوس الركاب.