360 Experience

فاقت الطموحات

ابتدا من 91,000 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

لقد تخطى الجيل الثامن من كامري آفاق القيادة الممتعة والجميلة والآمنة التي توفرها تقنيته المتطورة، ليتناغم مع حواسك الخمس بأسلوب ساحر تعجز الكلمات عن وصفه، لذا عليك أن تراه وتشعر به وتختبره بنفسك. فهذه السمات المميزة الثلاث ستغمر قلبك بحب القيادة.



* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

معرض الصور


التصميم



مقصورة تتغنى برحابتها وجاذبيتها، بتصميمها العصري وواجهتها الآسرة، بوضوح الرؤية ومواضع أنظمة التحكم المثالية فيها لتمنحك القدرة على الاستجابة بسرعة والتحكم بثقة في السيارة، ناهيك عن تنشيطها لحواسك وإنعاش رغبتك في القيادة الرياضية.

التكنولوجيا



يسهم كل من نظامي التعليق ماك فيرسون الأمامي ذي القوائم الانضغاطية والعرضي المزدوج في الخلف في منح السائق الاستقرار والراحة المتواصلة أثناء القيادة مع الحد الأدنى من الإحساس بالصدمات والاهتزاز، ما يزيد من رغبتك في الاستمتاع بقيادتها.

الأداء



تعمل المنصة ومنظومة الدفع والحركة في سيارة كامري على إضفاء التسارع الرياضي والسلاسة في نقل السرعة والتحكم السريع والكفاءة العالية في استهلاك الوقود، ما ينقلك إلى أفق جديد من متعة القيادة.

السلامة

لعل أكثر ما يثير رغبتك بالقيادة الرياضية هو يقينك الكامل بتبني سيارة كامري أحدث التقنيات الفعالة والمستترة التي تمنحك القيادة الآمنة والحماية عند وقوع أي حادث.