مظهر جذاب، قدرة على الحركة

ابتداءً من 62,500 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

تقدم سيارة أفانزا الأنيقة والرحبة تجربة قيادة مريحة وممتعة في جميع الأوقات. وهي تتسع لجلوس سبعة أشخاص داخل المقصورة بسهولة، مما يجعلها مثالية للعائلات والشركات التي تحتاج لنقل مجموعات كبيرة بشكل منتظم.

Prev
Next


للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

معرض الصور


التصميم



مظهر أفانزا الجديدة الجذاب المدهش ينقل سيارة الاستخدامات المتعددة هذه التي تتسع لسبعة ركاب إلى عالم جديد تماماً من متعة القيادة. تضم سيارة أفانزا خمسة أبواب ويتميز تصميمها الأنيق والجديد بطابعه الحيوي والانسيابي على الرغم من حجمها الكبير. وتساهم الخطوط البارزة الجريئة، وأقواس العجلات المنحنية، والشبك الأمامي المميز في لفت الأنظار أثناء سيرها على الطريق، بينما تعمل المصابيح الأمامية والخلفية كبيرة الحجم ذات التصميم الفريد على تعزيز جمال مظهرها الخارجي.

التكنولوجيا



حيّز يحقق أحالمك.

إضافة إلى المقاعد التي تتيح للركاب السبعة إمكانية الاسترخاء والركوب المريح، توفر أفنزا إمكانية ترتيب المقاعد في توزيعات متنوعة مع إمكانية تحريك مقاعد الصف الثاني ومقاعد مقسمة ينطوي كل قسم منها بشكل مستقل.

الأداء



أداءٌ راق وتصميم عصري

مدينتك وعالمك ينتظران، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن المتمع بها في الطريق. المحرك ومنظومة القدرة الجديدان أهدأ ويتميزان بكفاءة استهالك الوقود. أما نظام التعليق الجديد فيعزز الاستقرار والسيطرة لمزيد من الراحة أثناء الرحلة.

تشتمل سيارة أفانزا على محرك مبتكر يعمل بنظام توقيت الصمامات المتغير الذكي من تويوتا، والذي يقوم على تحقيق الوصول لأفضل توقيت لعمليات صمام السحب تبعًا للظروف. وهذا ما يعني استخدام المستوى الأمثل من الطاقة في جميع الأوقات والاقتصاد في استهلاك الوقود وخفض الانبعاثات الكربونية. ويأتي هذا الموديل بمحرك بسعة 1.5 لتر وقوة 103حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي أربع سرعات يمنح سلاسة في استجابة التسارع. ويمكن للسيارة إجراء استدارة على مدى 4.7 متر بفضل نظام التوجيه المعزز بالقدرة الكهربائية، وهو ما يعني أيضًا مزيدًا من توفير البنزين وقدرة على الانعطاف بشكل أكثر دقة.

السلامة

الآن بمتعة قيادة أكبر.

مجموعة العدادات الوسطية الأكبر حجماً والتصميم الجديد للعدادات في قمرة القيادة الجديدة يسهلان وصولك إلى كل ما تحتاج لفعله ورؤيتك لكل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها، للارتقاء بمتعة القيادة. ولتدعيم الأمان أثناء القيادة، تم تجهيز المقعد الأمامي بكيس هوائي مزدوج.

تم تزويد موديل GLSالأساسي بنظام المكابح المانع للانغلاق ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا للمساعدة على زيادة مستويات الاستقرار والسيطرة في جميع الأوقات. كما تساعد حساسات التوقف الخلفية على توجيه السيارة في المساحات الضيقة ضمن مواقف السيارات، في حين أن نظام مانع السرقة يتضمن خاصية معطل المحرك للمساعدة في حماية السيارة عندما تخرجون منها.