ثقة جديرة بالإعجاب

ابتداءً من 144,900 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

سيارة سيدان فاخرة تتلألأ حضوراً بقوتها وجمالها وجرأتها. آن الأوان أن يكشف الستار عن ذاك الحضور العميق. أڤالون – عنفوان صارخ يؤكد على مكانته من جديد.

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

معرض الصور


التصميم



أڤالون الجديدة و الجريئة.. بريقها يجوب العالم ويتلاشى أمام عظمتها حاجز الصمت. تشق أڤالون الجديدة كلياً عباب الهواء بقوتها وأناقتها لتسمو بعالم القيادة المريحة إلى آفاق لم يسبق لها مثيل.

سيارة تجسد إحساسك بالتميز والأناقة لتغدو المفضلة إليك على الطريق.

التكنولوجيا



​على متنها تضافرت التقنيات المتطورة مع سبل المتعة اللامتناهية

وتتواصل لحظات الرضا والسعادة ما دامت الرحلة مستمرة على متن هذه التحفة التقنية. كما تتفوق أفالون بتصدرها تلك التقنيات التي صممت لتعزيز امتيازات السلامة والأمان على متنها.


الأداء



أداء يسمو بأحاسيسك

يوفر المحرك V6 سعة 3,5 لتر تسارعاً قوياً ومتواصلاً واستهلاكاً اقتصادياً للوقود. وهو مقترن بناقل حركة ذي خاصية Direct Shift-8AT توفر تغييراً خطياً للتروس مع إضفاء إحساس قوي بالحركة الآنية، ما يعزز من الثقة والمرونة أثناء القيادة.

السلامة

راحة بال مطمئنة

10 وسائد هوائية لضمان سلامة السائق والراكب، ما يساعد على التقليل من تأثير الاصطدام في حال التعرض لحادث.

تويوتا تحيطك بكل وسائل الأمان من خلال نظام تويوتا لاستشعار السلامة بما يشمل نظام الأمان قبل الاصطدام، مثبت السرعة الراداري الديناميكي، الأضواء الأتوماتيكية العالية، نظام التنبيه عند الخروج عن المسار، نظام مراقبة الزوايا غير المرئية والتحذير عند الرجوع للخلف وحساسات السونار لركن السيارة في الفئة المحدودة.مفتاح يتيح لك الاختيار من ثلاث وضعيات للقيادة: العادية، الاقتصادية والرياضية، ما سيضيف المزيد من المتعة أثناء القيادة ويتيح لك اختيار الوضعية التي تناسب مزاجك أو حالة القيادة التي تحتاجها.