اكتشف معنى الإثارة من جديد

ابتداءً من 104,900 درهم

تجمع سيارة تويوتا 86 الرياضية كلاً من الطاقة والأناقة، وبفضل محركها القوي، وهيكلها الخفيف الوزن، وتصميمها الانسيابي، تعطيكم تجربة قيادة فريدة من نوعها، وأناقة ملهمة لتنال إعجاب السائقين.



* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

Prev
Next

معرض الصور

تكبر بها العواطف


التصميم


صممت بالمقاس المثالي


تم تصميم سيارة تويوتا 86 من الناحية الميكانيكية لتقدم أفضل أداء على الطريق، وهذا ما ينعكس على مظهرها الخارجي، حيث تتعانق السيارة مع الطريق بشكل أنيق للغاية، وتبدو الواجهة الأمامية بشكل مميز للغاية ولا سيما من خلال الشبك الأمامي الواسع الممتد بين مصابيح الضباب الأمامية والمصابيح الأمامية عالية الكثافة. وتمثل الأقواس فوق عجلات السيارة إيماءة واضحة لطابع تويوتا 86 الرياضي، وتعلو عجلات الألومنيوم بقياس ( 17 بوصة). فيما تتجه طيات الألواح الجانبية نحو الجهة الخلفية التي تتكامل فيها أنابيب العادم المزدوج مع موجه الهواء الخلفي. وهناك سبعة خيارات لألوان الطلاء متاحة للمشترين من أجل التمتع بلمسة خاصة وفريدة، بما في ذلك لون الأسود الكريستالي سيليكا، واللون البرتقالي المعدني.


يتعزز الطابع الرياضي لهذه السيارة في الداخل مع دواسات الألومنيوم، والمقود ثلاثي الأضلاع المغطى بالجلد، والمقاعد الجلدية. تم تصميم شكل المقصورة هندسياً من أجل الحفاظ على حمايتكم وتوفير السيطرة والتحكم بجميع الوظائف بشكل بسيط وآمن، حيث تجدون جميع الأزرار والمفاتيح في متناول يدكم. ويمكنكم استخدام المقعدين في الخلف عند الحاجة، أو طيها للأسفل في الأوقات التي تحتاجون فيها لمساحة تخزين إضافية.

التكنولوجيا


الترفيه في متناول يدك


استكمالاً لتجربة القيادة الممتعة لسيارة تويوتا 86، توجد وفرة من التقنيات المتطورة التي تزيد من متعة قيادتها. يعمل المحرك بكبسة زر واحدة، فيما يمكنكم الإطلاع على جميع ما تحتاجونه من معلومات وبوضوح من خلال شاشة عرض المعلومات المتعددة. أما بالنسبة للترفيه، فإنه يمكن وصل نظام الصوت من ستة مكبرات صوت مع جهاز خارجي آخر عن طريق منفذي USB وAUX. كذلك قامت تويوتا بتجهيز هذه السيارة أيضًا بنظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية بشكل قياسي لإرشادكم نحو وجهاتكم بالشكل الأمثل , وذلك لفئة GTX و VTX .

الأداء


الأداء الثابت


يمكن القول أن أهم قطعة تكنولوجية في السيارة هو محركها. وهو محرك بوكسر بسعة 2.0لتر من أربع أسطوانات بقوة 2.0حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي من ست سرعات حسب الموديل المختار.

السلامة

مواصفات مميزة لسفر آمن

تضع سيارة الكوبيه هذه على رأس أولوياتها التحكم بأدائها القوي لمساعدتكم على البقاء آمنين. تساهم التقنيات المتقدمة النشطة في تحقيق ذلك من خلال نظام التحكم بثبات المركبة (VSC)، ونظام التحكم بقوة الجر (TCS) الذي يساهم بثبات السيارة على الطريق، كما تساعد مجموعة التروس محدودة الانزلاق في دعم قوة الجر بينما يعمل نظام المكابح المانع للانغلاق ( ABS) مع نظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا (EBD) ونظام المساعدة على الكبح ( BA) للمساعدة على التباطؤ من السرعات العالية.

يمكنكم اكتشاف مواصفات سيارة تويوتا 86 الرائعة عبر حجز موعد لإجراء تجربة قيادتها في صالات "الفطيم للسيارات" في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق الاتصال بأقرب صالة عرض إليكم من خلال الموقع الإلكتروني.