تجربة أل360

انطلاقة جديدة في مضمار القيادة الممتعة


ابتداءً من 116,500 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

توفر تويوتا للكثيرين ذاك الإحساس الحقيقي بمتعة القيادة، ما قادها لتطوير سيارات رياضية أكثر جودة وجمالاً لسباقات الفورمولا. وها هي سيارة تويوتا 86 اليوم قد نضجت واستنفرت كل ملكاتها لإضفاء تلك المتعة الخالصة على أكبر عدد من عشاق السيارات الرياضية.



* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

معرض الصور


التصميم



بمجرد أن تجلس في قمرة قيادتها، ستدرك أنك في سيارة رياضية غير عادية. كيف لا وقد تم تخفيض نقطة الورك إلى 400 مم لتشعر فوراً بما ينبغي أن تكون عليه السيارات الرياضية. كما تم تصميم المقود بقطر صغير خاص بالقيادة الرياضية، ناهيك عن لوحة العدادات والمفاتيح وشكل المقاعد والمزايا الأخرى التي تفي بتطلعات أصحاب الميول الرياضية.

التكنولوجيا



تتسم تويوتا 86 بمحرك رياضي متطور يقوم بتنظيم قوة دفع السيارة. وقد تم ابتكاره بدمج الجيل القادم من تكنولوجيا D-4S مع محرك البوكسر، وهو يوفر إحساساً بسلاسة التسارع والاستجابة الدقيقة لحركة الدواسة، ناهيك عن الشعور المميز بالسيطرة الكاملة الذي تنفرد به تويوتا 86.

الأداء



كل ما فيها مصمم ليمنحك التحكم بأدائها على نحو أفضل. لذلك، حرصنا على تعزيز نظام التحكم الديناميكي الهوائي في تويوتا 86 والحفاظ على مظهرها الآسر، ناهيك عن تزويدها بخاصية انخفاض مركز الثقل من خلال تثبيت محرك البوكسر في وسط السيارة الأمامي، إذ قام فريق التطوير بتعديل مجموعة من أجزائها لتحقيق قفزة نوعية في عالم الديناميكية الهوائية. ولم يقتصر ذلك في التغييرات التي تراها عيناك فحسب، بل تجسد في تعزيز جودة القيادة أيضاً.

السلامة

تتسم تويوتا 86 بخصائص الديناميكية الهوائية المتفوقة فيها، وبهيكلها الخفيف الوزن وصلابتها العالية، ما يوفر

مزايا الثبات والأمان أثناء القيادة والقدرة على المناورة.

يمكنكم اكتشاف مواصفات سيارة تويوتا 86 الرائعة عبر حجز موعد لإجراء تجربة قيادتها في صالات "الفطيم للسيارات" في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق الاتصال بأقرب صالة عرض إليكم من خلال الموقع الإلكتروني.