تعرفوا على فلسفة عملنا

رؤيتنا:
أن نكون الخيار الأكثر جدارة بالثقة وأن نحتل مكانة الريادة في قطاع أساطيل المركبات بدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال تقديمخدمات عالية القيمة لعملائناوالعمل وفق خطة تنمية أعمال مستدامة، هذا إلى جانب توفير أكثر وسائل النقل أمانًا وكفاءة في الدولة.

رسالتنا:
عملاء ومركبات مدى الحياة! تعتمد الشركة على مجموعة موهوبة من القوى العاملة، ونحن نعمل جميعًالصياغةرؤية بعيدة المدى، ونتصدى للتحدياتبكل شجاعة استنادًا لحلولنا المبدعة وذلك بغية تحقيقأحلامنا. كما أننا نطور باستمرار من أداءمواردناالموجودة ونقدم منتجاتوخدمات متميزة لعملائنا من أصحابالأساطيل، إذ نهدف دائمًا لتجاوزتوقعاتهم ورؤية الابتسامة تعلو وجوههم لتكتمل سعادتنا.

القيمالأساسية لدينا:

  • العميل أولاً.
  • احترامالناس.
  • السعي الدائم وراء الابتكار والتطوير والتحسين.
  • الالتزام بالجودة.

مدونة قواعد السلوك لدينا:
يشغل كل من عملائنا ومبادئنا حيز الاهتمام الأكبر في كل ما نقوم به. وبناءً على ذلك، نحرص دائمًا على تطبيق مبادئ الصدق والإنصاف والمسؤولية الاجتماعية والنزاهة في كل ما نقوله أو نفعله. إننا نستقي الحقائق من مصادرها الأصلية لاتخاذ قرارات مستنيرة، ونبني آراءنا بالاتفاق الجماعي، ونحقق أهدافنا بأسرع وتيرة ممكنة. وشعارنا على الدوام أن نجاحنا ينبع من نجاح العميل.

تنوعنا:
نحن نحترم الآخرين، ونبذل قصارى جهدنا لفهم بعضنا البعض، ونتحمل المسؤولية، ونعمل بكل جد لتدعيم الثقة المتبادلة. إننا في غاية الفخر بهذا المزيج الحيوي من الثقافات والأعمار والقيم، حيث إنه يشكل القوام الأساسي لمجموعة من القوى العاملة تتميز بالمهارة والإمكانات الطموحة والالتزام، مستمدة قدراتها من خلفيات شديدة التنوع. نحن نشجع على تنمية المهارات الشخصية والمهنية، ونقدم فرص التطوير، ونوظف أداء الفرد وفريق العمل على النحو الأمثل.

يرجى الضغط أدناه لتنزيل كتيب عقود تويوتا للتأجير

تنزيل